احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

“الخدمة المدنية” للجهات الحكومية: معلومات منتسبيكم غير دقيقة.. أعينونا بالتصحيح

الزيارات: 648
التعليقات: 0
“الخدمة المدنية” للجهات الحكومية: معلومات منتسبيكم غير دقيقة.. أعينونا بالتصحيح
https://www.hasanews.com/?p=6556987
“الخدمة المدنية” للجهات الحكومية: معلومات منتسبيكم غير دقيقة.. أعينونا بالتصحيح
محليات - الأحساء نيوز

أقر نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله بن علي الملفي بما أسماه وجود تراكمات كبيرة من البيانات غير الدقيقة بالجهات الحكومية.

وأوضح خلال مشاركته أمس (الأحد) في الورشة الخامسة لتدريب ممثلي الموارد البشرية بالجهات الحكومية على خدمة (بياناتي الوظيفية) أهمية تعاون الجهات الحكومية في المرحلة القادمة مع الخدمة المدنية في تصحيح بيانات ومعلومات المنتسبين إليها وتوعيتهم بأهمية تحديث المعلومات المتعلقة بهم وذلك لتسيير حركة الإجراءات الإدارية لهدف رفع إنتاجية الموظف والارتقاء بخدمات المواطن والمستفيد التي تتطلع لها القيادة.

وأشار الملفي إلى أن وزارة الخدمة المدنية أطلقت عدة ورش لمساعدة الجهات الحكومية على مشروع التمكين، ومن ضمن تلك ورشة خدمة «بياناتي الوظيفية» التي تعتبر إحدى أدوات التمكين وتعمل على تحديث البيانات والتأكد من صحتها ومطابقتها مع الجهات الحكومية الخاصة بالموظف والمستفيد بين الجهات الحكومية، منوها إلى أن الوزارة ممثلة في وكالة الوزارة للتحول الرقمي ستقدم الدعم والمساعدة مع الجهات الحكومية في تصحيح تلك البيانات والمعلومات عبر خدمة «بياناتي الوظيفية» بتشكيل فرق عمل لذلك من أجل تسريع عملية التمكين لتلك الجهات.

وتستهدف وزارة الخدمة المدنية في الأسبوع السادس من جدولة ورش العمل 7 جهات حكومية تمثلت في رئاسة أمن الدولة، المباحث العامة، الهيئة العامة للجمارك، المديرية العامة للسجون، جامعة شقراء، وجامعة المجمعة.

يذكر أن وزارة الخدمة المدنية أطلقت خدمة «بياناتي الوظيفية» وهي إحدى خدمات الوزارة الرقمية، حيث تقدم للموظف خدمات رقمية من أهمها القدرة على تصحيح البيانات واستعراضها، كما توفر إمكانية الاطلاع على السجل الوظيفي التاريخي وطباعة بيان الخدمة مع إمكانية متابعة قرارات الابتعاث والتدريب والمعاملات الإدارية، كما تمكن الخدمة من متابعة كافة الطلبات وغير ذلك من الخدمات الإلكترونية التي من شأنها اختصار الوقت والجهد على الموظف دون الحاجة إلى مراجعة الوزارة، وذلك ما يعد من أهم منطلقات وأهداف رؤية المملكة 2030 الذي يعد التحول الرقمي جانباً مهماً منها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>