احدث الأخبار

الأرصاد تكشف موعد بداية ونهاية “فصل الصيف” وارتفاع متوقع لدرجات الحرارة بالمملكة علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم

لماذا أفلس 1000 مطعم في بريطانيا هذا العام ؟!

الزيارات: 921
1 تعليق
لماذا أفلس 1000 مطعم في بريطانيا هذا العام ؟!
https://www.hasanews.com/?p=6556959
لماذا أفلس 1000 مطعم في بريطانيا هذا العام ؟!
وكالات - الأحساء نيوز

كشفت مؤسسة مور ستيفنز للمحاسبات اليوم (الاثنين) إن أكثر من ألف مطعم أفلس في بريطانيا خلال هذا العام حتى شهر سبتمبر، بزيادة نسبتها 24 في المئة عن الاثني عشر شهرا السابقة، مع مواجهة هذه الصناعة طاقة مفرطة في الوقت الذي تباطأ فيه انفاق المستهلكين.

وأغلقت سلسلة مطاعم مثل كارلوتشيوز وبريزو وجيميز إيطاليان وسترادا منافذ في العام الماضي، وليس هناك علامات تذكر على أي زيادة في الطلب.

وقال جيريمي ويلمونت رئيس إعادة الهيكلة والإفلاس في مؤسسة مور سيتفنز في بيان: “إن إغلاق قطاع المطاعم أصبح متفشيا الآن..

التأثير واضح في كل الشوارع الرئيسية تقريبا بالبلدات أو المدن الرئيسية”.

وقالت مور ستيفنز إن 1219 مطعما أغلق في شتى أنحاء بريطانيا، فيما بين سبتمبر 2017 وسبتمبر 2018 بزيادة عن 985 مطعما قبل عام. وقال ويلمونت «بعد الغموض المتعلق بعملية الخروج من الاتحاد الأوروبي وزيادة أسعار الفائدة يبدو أن المستهلكين يشدون الحزام».

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    اهااا يمقن يحتاجون فتوى من بعض الأشخاص عشان يبغون ويشترون؟؟؟؟؟ يمقن ماعندهم فتوى حق البيع والشراء

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>