احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

“السومة” يكشف حقيقة خلافه مع “المحياني”

الزيارات: 727
التعليقات: 0
“السومة” يكشف حقيقة خلافه مع “المحياني”
https://www.hasanews.com/?p=6556928
“السومة” يكشف حقيقة خلافه مع “المحياني”
جدة - الأحساء نيوز

كشف اللاعب عمر السومة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت عن وجود خلاف بينه وبين موسى المحياني إداري الفريق، وأن عدم لعبه في مباراة الشباب جاء بسبب ذلك الخلاف.

وغرد السومة عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلاً: “السلام عليكم. أحب أن أقول لكم شيئًا، أقسم بالله العظيم إنكم ظالمون لموسى المحياني كثيرًا، ولا توجد مشكلة بيننا، ولم أُستبعد عن اللقاء بأي قرار إداري، ونتمنى من الجميع التركيز على الدعم في المباراة القادمة، وعدم الالتفات للإشاعات”.

وكانت تقارير إعلامية قد تحدثت عن وجود خلافات قوية بين اللاعب من جهة والمدرب غويدي وموسى المحياني من جهة أخرى، وأن المدرب طالب باستبعاد اللاعب تمامًا عن الفريق، وأن غيابه عن مباراة الشباب كان بسبب ذلك الخلاف.

ويعد السومة من أبرز المهاجمين الأجانب واللاعبين المحترفين في تاريخ النادي الأهلي؛ إذ قدم أداء مبهرًا منذ قدومه، حصل إثره على لقب هداف دوري المحترفين السعودي 3 مواسم متتالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>