احدث الأخبار

دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد في الأحساء… جماعة مسجد تجتمع إلكترونيًا لتحتفي بـ”عيد الفطر المبارك” لتجنب هذه الأعراض .. ساعتان كافيتان للألعاب الإلكترونية

تركي آل الشيخ ينشر صورة له مع ولي عهد أبو ظبي برفقة كأس زايد للأندية العربية

الزيارات: 837
التعليقات: 0
تركي آل الشيخ ينشر صورة له مع ولي عهد أبو ظبي برفقة كأس زايد للأندية العربية
https://www.hasanews.com/?p=6556922
تركي آل الشيخ ينشر صورة له مع ولي عهد أبو ظبي برفقة كأس زايد للأندية العربية
محليات - الأحساء نيوز

نشر رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على حسابه في “تويتر”، صورة تجمعه بولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد، برفقة كأس بطولة زايد للأندية العربية.

وأظهرت الصورة الشيخ محمد بن زايد وهو يحمل الكأس الذهبية التي تحمل اسم والده، وبجواره تركي آل الشيخ الذي علق على الصورة بقوله: “كأس الغالي مع الغالي”.

يذكر أنه من المقرر أن تسحب اليوم (الإثنين) قرعة الدور ربع النهائي لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وستجرى القرعة بين أندية: الهلال والأهلي السعوديين، والنجم الساحلي التونسي، والاتحاد السكندري المصري، والوصل الإماراتي، والمريخ السوداني، ومولودية الجزائر الجزائري، والرجاء البيضاوي المغربي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>