احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

“أوقاف الراجحي” النوعية تدعم “أسرية بالأحساء”

الزيارات: 792
التعليقات: 0
“أوقاف الراجحي” النوعية تدعم “أسرية بالأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6556846
“أوقاف الراجحي” النوعية تدعم “أسرية بالأحساء”
الأحساء نيوز

وقعت جمعية التنمية الأسرية بالأحساء؛ الخميس الماضي اتفاقية دعم عدة مسارات في الجمعية؛ مع أوقاف الشيخ  /محمد بن عبدالعزيز الراجحي النوعية، وحضر مراسم توقيع الاتفاقية سعادة الأستاذ عبدالعزيز بن محمد العنزي الرئيس التنفيذي لأوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي النوعية وسعادة  الأستاذ / خالد بن سعد الشملاني مدير العمل الخيري بأوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي النوعية وفضيلة الشيخ  د/ إبراهيم بن صالح التنم  , رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأسرية بالأحساء. وسعادة مدير عام الجمعية د/ خالد بن سعود الحليبي وجمع من مدراء الإدارات بالجمعية.

وذكر  سعادة الأستاذ / عبدالعزيز بن محمد العنزي ؛ في كلمة ألقاها بهذه المناسبة؛ أن جمعية التنمية الأسرية بالأحساء من الجمعيات المتخصصة في مجال الإصلاح سواءً المباشر أو عن طريق الهاتف الاستشاري أو الموقع الالكتروني  وتملك الأهلية والخبرة الكافية في هذا المجال في مدينة الأحساء من واقع سنوات من الخبرة .

كما أن  لها دور رائد في تقديم الخدمات التنموية للأسرة بكل فئاتها و بكفاءة وفعالية تساهم في رفع الوعي الأسري التربوي، والمساهمة في البناء المتكامل للأسرة المستقرة، ومعالجة المشكلات الأسرية والتربوية ورغبتها في تطوير العمل الاجتماعي من خلال تحسين جودة خدماتها التي تقدمها للأسر وأعضاء المجتمع المحلي،  وذلك من خلال التعاون مع الجهات المانحة .

من جانبه شكر رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأسرية بالأحساء د/إبراهيم بن صالح التنم ، أوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي النوعية ، على دعمهم الكريم الكريم للجمعية ، والذي امتد ويمتد لسنوات متتالية ، سائلاً المولى عز وجل أن يبارك لهم في أموالهم وأن يسدد على الخير خطاهم .

وتأتي هذه الاتفاقية تأكيدا للدور الرئيس والمهم الذي تقوم به أوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي النوعية في مملكتنا الحبيبة ، في جميع المجالات والتخصصات والاهتمام بتحقيق الاستدامة المالية للجمعيات الخيرية؛ والمساهمة معها في نجاح  العمل المؤسسي ؛  وتنمية الموارد البشرية أكاديمياً ومهنياً، والتعاون مع الجهات المختصة ، وتقديم الخدمات المثلى للمجتمع.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>