احدث الأخبار

“هدف” تتأهب لتقديم الخدمات لأصحاب العمل والباحثين عنه في مواقعهم

الزيارات: 512
تعليقان 2
“هدف” تتأهب لتقديم الخدمات لأصحاب العمل والباحثين عنه في مواقعهم
https://www.hasanews.com/?p=6556837
“هدف” تتأهب لتقديم الخدمات لأصحاب العمل والباحثين عنه في مواقعهم
محليات - الأحساء نيوز

تتأهب فروع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، المتنقلة الجديدة لتقديم الخدمات لعملاء “هدف”، من أصحاب العمل والباحثين والباحثات عن عمل في مواقعهم، وزيارة المواقع التي لا توجد فيها فروع لـ “هدف”.

وكان الصندوق، قد دشّن 3 فروع متنقلة جديدة للصندوق، في بادرة إضافية لخدمة عملاء “هدف” من أصحاب الأعمال والباحثين عن عمل، والوصول إليهم في مناطق ومحافظات ومراكز المملكة كافة.

وتوفر الفروع المتنقلة، لأصحاب العمل، خدمات في مقدمتها التعريف ببرامج الصندوق، والمشاركة في المعارض في مناطق المملكة كافة، وزيارة المواقع التي لا توجد فيها فروع لـ “هدف” وفق زيارات مجدولة، ومساعدة العميل على التسجيل في البرامج، وتفعيل حسابات العملاء، ومساعدة العملاء في تقديم طلبات الدعم، ورفع المطالبات المالية لكل البرامج.

كما يقدم “هدف” من خلال فروعه المتنقلة الجديدة، خدمات دعم التوظيف لمنشآت القطاع الخاص من خلال حزمة من قنوات التوظيف التي ترتكز خدماتها على الموائمة بين الباحثين عن عمل والجهات الموظِفة في القطاع الخاص، بحيث يتم عرض الفرص الوظيفية المتوافرة والمناسبة على الباحثين عن العمل، عبر قنوات عدة، مثل البوابة الوطنية للعمل (طاقات)، ومراكز التأهيل والتوظيف، بتقديم فرص تدريبية وتأهيلية تتناسب مع احتياجات سوق العمل من خلال مراكز التأهيل والتوظيف ومواقع التدريب الإلكترونية.

ويسعى “هدف” من خلال فروعه المتنقلة، إلى تقديم الخدمات والدعم لأصحاب الأعمال والباحثين عن عمل، بيسر وسهولة عبر حافلات جُهزت بمكاتب لخدمة العملاء ومقاعد للانتظار، إضافة إلى صالة للاجتماعات لتقديم خدمات الإرشاد المهني ومنطقة للخدمات المساندة مزوّدة بأحدث التقنيات اللاسلكية.

وتمكن الصندوق خلال السنوات الماضية من التوسع في تقديم خدماته لعملائه في مختلف مناطق المملكة من خلال 22 فرعاً، وتوفير عديد من الخدمات من دعم وتأهيل وتدريب وتوظيف للقوى البشرية الوطنية في سوق العمل.

وأطلق “هدف” في وقت سابق، مبادرة تحويل فروعه في مناطق المملكة كافة، إلى مراكز تأهيل وتوظيف، لتقديم الدعم للباحثين والباحثات عن عمل، إضافة إلى تحفيز أصحاب العمل على توطين الفرص الوظيفية في بيئات منتجة ومستقرة، وتمكين أبناء وبنات الوطن من الوظائف في سوق العمل.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    شي رايع ياوزارة العمل وخطوة جبارة وممتازة الله ايوفقكم …

  2. ١
    زائر

    نتمنى أيضا أماكن العمل لحصول الذين يريدون عملا ثابت ومستقر عن طريق الموارد البشرية هدف
    لانه اغلب العاملين في القطاع الخاص من السعوديين
    قد يوجدوا موظفين بالاسم في أماكن العمل ولكنه لا يوجد لهم مكان ليعملوا فيه او غير راضين بطبيعة
    عملهم لانهم يكونون مجبرين على ذلك لانه صاحب العمل قد ظلمهم ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>