عمل الأحساء: “التسوية الودية” يُنهي “275” قضية بالمصالحة

الزيارات: 720
1 تعليق
عمل الأحساء: “التسوية الودية” يُنهي “275” قضية بالمصالحة
https://www.hasanews.com/?p=6556753
عمل الأحساء: “التسوية الودية” يُنهي “275” قضية بالمصالحة
الأحساء نيوز

تسعى إدارة مكتب العمل بالأحساء ممثلة بسعادة مدير المكتب الأستاذ /عبدالعزيز بن عبدالرحمن المغنم إلى زيادة الدعم والاهتمام بقسم التسويات العمالية وذلك منذ اعتماد وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للإجراءات والقواعد المنظمة للتسويات الودية في الخلافات العمالية بعد أن اشتملت على 28 مادة تهدف إلى التقليل من الإجراءات والمدة التي تستغرقها الدعوى في مكاتب العمل بعد أن كانت تمر بأكثر من جهة لاستكمال إجراءاتها.

حيث يقوم مكتب عمل الأحساء بتهيئة بيئة عمل مناسبة لمنسوبيه لاستقبال المستفيدين من هذه الخدمات من مواطنين ومقيمين في قضاياهم الفردية والجماعية .

من جهته، كشف رئيس قسم التسوية الودية بالمكتب الأستاذ حسن السليطين ومساعده المهندس مجدي المسبح عن عدد القضايا التي استقبلها القسم منذ مطلع العام الهجري الجديد 1440هـ وحتى تاريخه بعدد 614 قضية عمالية انتهت منها 275 قضية بالمصالحة أي بمعدل 45% من مجموع القضايا الواردة للمكتب.

مؤكدين حرص إدارة المكتب على الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الوزارة من خلال متابعتها المستمرة لسير العمل ، والسعي إلى تذليل العقبات من أجل تقديم أفضل الخدمات .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الحمدلله بالتوفيق للجميع

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>