احدث الأخبار

المملكة تحظر استيراد الدواجن من 11 مصنعاً في البرازيل السفارة الصينية في المملكة توضح معلومات مهمة بشأن الصاروخ الخارج عن السيطرة “الصحة العالمية” تُجيز الاستخدام الطارئ للقاح سينوفارم الصيني “مجلس الوزراء” يُقر تعديل على نظام تملك واستثمار العقارات لغير المواطنين الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل “الزهراني” عضوًا بلجنة التطوير والتدريب برابطة فرق الأحياء على مستوى المملكة “تجمع الأحساء” يُعلن المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المراجعين خلال إجازة العيد متى تنتهي التغطية التأمينية للمستفيدين؟ .. “الضمان الصحي” يوضح “الراجحي” يُعلن توطين الوظائف التعليمية في المدارس الأهلية والعالمية دعا ​المتبرعين ورجال الأعمال لدعم الوقف … الأمير سعود بن نايف يدشن وقف الإحسان لجمعية البر البحرين: إلغاء فحص (PCR) عند الوصول للمتطعمين والمتعافين من دول مجلس التعاون “حساب المواطن” يحقق جائزة الأمم المتحدة WSIS لمسار الحكومة الإلكترونية

تعرّف عليها.. أحداث هامة ضمن المقالات الأكثر قراءة في أسبوع

الزيارات: 546
التعليقات: 0
تعرّف عليها.. أحداث هامة ضمن المقالات الأكثر قراءة في أسبوع
https://www.hasanews.com/?p=6556675
تعرّف عليها.. أحداث هامة ضمن المقالات الأكثر قراءة في أسبوع
فاطمة محمد - الأحساء نيوز

1✅- قُلْ مَا شِئْتَ فَأَنَا لَا أَسْمَعُ مَا تَقُولُ…!   للكاتب بكر العبدالمحسن 

وجه رسالة إلى الآباء والأمهات بعدم الإكثار من اللغة اللفظية في التعامل مع الأبناء والتي تتضمن النهي والأمر والنصح والإرشاد كما دعى المعلمين وصانعي الأجيال إلى استخدام إستراتيجيات التعلم الحديثة بدلًا من التوبيخ.

 

2✅- عهد تميز بالتفرد والإبهار للكاتب أحمد بالغنيم مدير تعليم الأحساء 

احتفاءًا بالذكرى الرابعة لتولي الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم، و هذه الذكرى تتجلى فيها أعمق دلالات النهج الإسلامي الأصيل الذي قامت عليه أركان دولتنا حيث بايعه الشعب بيعة شرعية على السمع و الطاعة ممزوجة بالإخلاص و الوفاء.

3✅- صانع الأجيال للكاتب د.عبدالله الحميدي أمين تعليم الأحساء

بحلول الثامن عشر من ديسمبر سيصادف احتفاء جمعية الأمم المتحدة باليوم العالمي للغة العربية

موجها رسالة إلى شباب الوطن: اعلموا أن  لغتكم ظلت شامخة راسخة عبر القرون بما حباها الله من سمات عديدة ارتقت بها ذرا المجد فتمسكوا بها و أتقنوها و افخروا بأن الله جعلها تجري على ألسنتكم ، ولا تجعلوا اللغات الأخرى تطغى على حديثكم.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>