احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

في الأحساء .. “99” ألف طالب وطالبة يستعدون لاختبارات نصف العام غدًا بجميع المدارس

الزيارات: 842
1 تعليق
في الأحساء .. “99” ألف طالب وطالبة يستعدون لاختبارات نصف العام غدًا بجميع المدارس
https://www.hasanews.com/?p=6556648
في الأحساء .. “99” ألف طالب وطالبة يستعدون لاختبارات نصف العام غدًا بجميع المدارس
واس - الأحساء نيوز

أنهت الإدارة العامة للتعليم بالأحساء, استعداداتها لاستقبال ٩٩ ألف طالب وطالبة من المرحلتين المتوسطة والثانوية، يؤدون اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 1439- 1440 هـ التي تبدأ غدا في جميع مدارس المحافظة.

وازدانت المدارس بعوامل مريحة عبر شعار( اختباري متعة ) الذي أطلقته إدارة التعليم مدعما برسائل تعزيز وتحفيز وإرشادات تولت نشرها إدارة الإعلام والاتصال عبر قنواتها المتعددة في وسائل التواصل الاجتماعي، قوبلت بترحاب وتفاعل من المجتمع المدرسي والمحلي من الطالب والمعلم وقائد المدرسة وتعدت لتصل الأسرة وولي الأمر ومؤسسات وقطاعات الدولة من شرطة محافظة الأحساء في أهمية متابعة الطالب والطالبة خلال فترة موسم الاختبارات.
كما أنهت مدارس البنين والبنات خططها الفنية والتشغيلية الخاصة بالاختبارات، إلى جانب تهيئة وتجهيز القاعات، والعمل على توفير الأجواء المناسبة لتمكين الطلاب والطالبات من أداء اختباراتهم بكل طمأنينة وسهولة، وسط أجواء ملائمة تكاملت فيها أدوار إدارة الاختبارات والتوجيه والإرشاد ومكاتب التعليم وتقنية المعلومات وعدد من الإدارات ذات العلاقة في توفير بيئة صحية نفسية ومكانية عبر قاعات الاختبارات التي هيأتها قيادات المدارس وفرق العمل في لجان الاختبارات.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    مبروك بالرفاء والبنين؟؟؟؟؟ يظهر ومن اليوم ورايح بعض الصور الناس الي دائما نشوفهم؟؟؟؟؟؟. ههههههه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>