احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

بالصور.. أسرة “آل عرفج” في الأحساء تقيم حفل “التميز العلمي والوظيفي”

الزيارات: 3576
تعليقات 6
بالصور.. أسرة “آل عرفج” في الأحساء تقيم حفل “التميز العلمي والوظيفي”
https://www.hasanews.com/?p=6556614
بالصور.. أسرة “آل عرفج” في الأحساء تقيم حفل “التميز العلمي والوظيفي”
الأحساء نيوز

أقامت أسرة آل عرفج بالأحساء حفل (التميز العلمي و الوظيفي) لأبنائها مساء يوم الجمعة الموافق 7/4/1440 هـ تحت رعاية عميد الأسرة العم عبداللطيف بن إبراهيم العرفج.

حيث بدأ الحفل بكلمات من الذكر الحكيم تلى ذلك بعض الكلمات من وجهاء وفضلاء الأسرة يثنون بها على جهود المكرمين لما حققوه من إنجاز مثمر ليخدموا فيه دينهم ووطنهم.

وفي الختام تم تكريم أبناء الأسرة الحاصلين على الشهادات العليا أو الترقيات وهم:
الشيخ د. أحمد بن عبداللطيف العرفج لحصولة على الترقية العلمية إلى أستاذ مشارك في قسم اللغة العربية في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والأستاذ أحمد بن عبدالرحمن العرفج مدير مكتب مدير جامعة الملك فيصل لترقيته إلى المرتبة الرابعة عشر، والعميد محمود بن محمد العرفج لترقيته إلى رتبة عميد بإدارة الجوازات بالمنطقة الشرقية، و د. عبدالرؤوف بن الشيخ وليد العرفج لحصولة على درجة الدكتوراة بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف من قسم النحو والصرف وفقه اللغة في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، و د. عبدالله بن أحمد العرفج لحصولة على درجة الدكتوراة “الزمالة” في تخصص جراحة الأنف والأذن والحنجرة، و الأستاذ محمد بن وليد العرفج لترقيته لرتبة ملازم أول طيار بالقوات الجوية الملكية السعودية، والأستاذ أنس بن عبداللطيف العرفج لترقيتة لرتبة ملازم أول بقوات الطوارئ الخاصة . متمنين لهم التوفيق في خدمة الدين والوطن.

 

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٥
    زائر

    بارك الله في أبناء العم جميعاً وجعلكم الله ذخر وسند

  2. ٤
    زائر

    اللهم ادم علينا نعمك وبارك في جهود المنظمين ووفق
    المكرمين في حياتهم العلميه والعمليه شي مشرف لاسرة العرفج وبتوفيق للجميع
    تحياتي ابومروان

  3. ٣
    زائر

    أنعم و أكرم بـ آل عرفج أسرة كريمة من أرض كريمة

  4. ٢
    زائر

    اهل علم وخير

  5. ١
    زائراهل علم وخير

    التعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>