احدث الأخبار

المملكة تحظر استيراد الدواجن من 11 مصنعاً في البرازيل السفارة الصينية في المملكة توضح معلومات مهمة بشأن الصاروخ الخارج عن السيطرة “الصحة العالمية” تُجيز الاستخدام الطارئ للقاح سينوفارم الصيني “مجلس الوزراء” يُقر تعديل على نظام تملك واستثمار العقارات لغير المواطنين الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل “الزهراني” عضوًا بلجنة التطوير والتدريب برابطة فرق الأحياء على مستوى المملكة “تجمع الأحساء” يُعلن المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المراجعين خلال إجازة العيد متى تنتهي التغطية التأمينية للمستفيدين؟ .. “الضمان الصحي” يوضح “الراجحي” يُعلن توطين الوظائف التعليمية في المدارس الأهلية والعالمية دعا ​المتبرعين ورجال الأعمال لدعم الوقف … الأمير سعود بن نايف يدشن وقف الإحسان لجمعية البر البحرين: إلغاء فحص (PCR) عند الوصول للمتطعمين والمتعافين من دول مجلس التعاون “حساب المواطن” يحقق جائزة الأمم المتحدة WSIS لمسار الحكومة الإلكترونية

بجوائز مالية .. “أدبي الأحساء” يطلق “مسابقات شبابية” تزامنًا مع يوم “العربية” العالمي

الزيارات: 1131
1 تعليق
بجوائز مالية .. “أدبي الأحساء” يطلق “مسابقات شبابية” تزامنًا مع يوم “العربية” العالمي
https://www.hasanews.com/?p=6556596
بجوائز مالية .. “أدبي الأحساء” يطلق “مسابقات شبابية” تزامنًا مع يوم “العربية” العالمي
خالد الدوسري

احتفاء بيوم اللغة العربية العالمي الذي يصادف الثلاثاء المقبل حيث يركز هذا العام على الشباب واللغة العربية ، فقد أطلق أدبي الأحساء بالشراكة مع مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي لخدمة اللغة العربية وقسم اللغة العربية بكلية الآداب – جامعة الملك فيصل مسابقتين مستهدفة الشباب والشابات في مرحلتي التعليم العام والجامعي .

خصصت أولى مسابقات النادي عن ( المبادرات الشبابية لخدمة اللغة العربية ) حيث رصد للفائز الأول ثلاثة آلاف ريال والثاني ألفين ريال والثالث ألف وخمسمائة ريال على أن تتضمن هذه المبادرات مشروعا لخدمة اللغة العربية مع الالتزام بشرط عرضها على مسرح النادي.

أما المسابقة الثانية فهي عن ( الشباب وفن الإلقاء) ويشترط تقديم النص باللغة العربية الفصحى من اختيار المشارك ويلقى على مسرح النادي ، وقد رصد للفائز الأول مبلغ ألف وخمسمائة ريال والثاني ألف ريال والثالث خمسمائة ريال.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    مبادرة جميلة ولكن تمنيت لو الجوائز قيمتها أعلى.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>