احدث الأخبار

«الموارد البشرية» تعلن رفع تعليق حضور العاملين في القطاع الخاص لمقار أعمالهم لهذا السبب .. الأجانب يربكون استعدادات العدالة لدوري محمد بن سلمان دون مقابل مالي.. “الجوازات” تمدد صلاحية التأشيرات السياحية لمدة 3 أشهر “الصحة”: تسجيل 1815 إصابة جديدة بفيروس كورونا”.. والأحساء تُسجّل 120 حالة أكثر من 160 ألف طلب توكيل لزكاة الفطر تلقتها “بر الأحساء” إلكترونيًا تعرّف عليه .. علماء يرشحون مزيجاً دوائياً لعلاج كورونا “آل الشيخ” يُذكّر بفتوى “كبار العلماء” بشأن حكم الجمعة والجماعة لمن خشي الضرر بسبب كورونا الأرصاد تكشف موعد بداية ونهاية “فصل الصيف” وارتفاع متوقع لدرجات الحرارة بالمملكة علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد”

بالفيديو.. #الحزم‬⁩ يقلب الطاولة على ⁧‫#الهلال ويلحق به الخسارة الأولى في الدوري

الزيارات: 704
التعليقات: 0
بالفيديو.. #الحزم‬⁩ يقلب الطاولة على ⁧‫#الهلال ويلحق به الخسارة الأولى في الدوري
https://www.hasanews.com/?p=6556592
بالفيديو.. #الحزم‬⁩ يقلب الطاولة على ⁧‫#الهلال ويلحق به الخسارة الأولى في الدوري
الرياض - الأحساء نيوز

ألحق فريق الحزم الخسارة الأولى بفريق الهلال في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم ، بهدفين مقابل هدف اليوم في الجولة الثالثة عشرة من المسابقة .

وتقدم الهلال بهدف سجله بافيتيمبي جوميز في الدقيقة 18 ، وتعادل محمد الصيعري للحزم في الدقيقة 46 ، وأضاف أليماو الهدف الثاني في الدقيقة 80 من ركلة جزاء .

ورفع الحزم رصيده إلى 14 نقطة في المركز العاشر بفارق المواجهات المباشرة عن القادسية الحادي عشر ، حيث كان الحزم تغلب على القادسية 2 – 1 في الجولة السادسة من المسابقة، فيما توقف رصيد الهلال عند 32 نقطة في صدارة الترتيب .

يذكر أن هذه الخسارة هي الأولى للهلال في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في عشر مباريات والتعادل في مباراتين ، فيما يعد هذا الفوز هو الثالث للحزم في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في خمس مباريات ، والتعادل بمثلها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>