احدث الأخبار

في 50 صورة .. “مكافحة المخدرات” بالأحساء تُفعّل اليوم العالمي للتوعية بأخطارها تبدأ اليوم … حملة للتبرع بالدم في مركز “صحي اليحيى” تعرّف عليهم .. “المجلس الأعلى للقضاء” يُسمّي عدد من رؤساء المحاكم و مساعديهم بالأحساء إطلاق خدمة “فُرجت” للعسكريين .. وتبرعات سخية من خادم الحرمين وولي العهد 6 خطوات للإدخار من الراتب الشهري.. حتى لأصحاب الدخل المنخفض تقرير حديث يكشف تراجع معدلات الجريمة بالمملكة وارتفاع الشعور بالأمان اتفاقية تعاون تجمع “خيرية العيون” و “رابطة شمال الأحساء” الفيصلي يوقع رسمياً مع ” ابراهيم غالب ” لمدة موسم واحد بالصور.. إمام المسجد الحرام “بن حميد” يُنهي هذا العام شرح كتاب أفنى فيه 34 عامًا !! إجابة لسؤال محيِّر: هل ارتداء القبعة يؤدي إلى الصلع؟ دعماً للحق الفلسطيني.. هذا ما نشره الملك سعود قبل 51 عاماً في أكبر الصحف اليونانية تحضيرًا لبرنامج “يوم الأحساء السياحي”.. لقاء يجمع “منسقي” أندية الحي بالأحساء

رحلة صيد بالأردن تنتهي بوفاة سعودي وكويتي وإصابة اثنين

الزيارات: 1652
1 تعليق
رحلة صيد بالأردن تنتهي بوفاة سعودي وكويتي وإصابة اثنين
https://www.hasanews.com/?p=6556554
رحلة صيد بالأردن تنتهي بوفاة سعودي وكويتي وإصابة اثنين
متابعات - الأحساء نيوز

انتهت رحلة صيد أمس لسعوديين وكويتيين في الأردن، بوفاة اثنين منهم فيما أُصيب الآخرون إثر حادث تصادم وقع في منطقة حدود الكرامة باتجاه الجنوب داخل الصحراء في موقع وعر.

وكان التصادم وقع بين مركبتين تحمل إحداهما لوحات سعودية والأخرى كويتية، وبحسب المعلومات فإن الإفادات التي ذكرها المصابون للأمن الأردني فإن التصادم وقع أثناء مطاردتهم لأحد الطيور.
وكانت المركبتان تقل كويتيين أحدهما ضابط أصيب إصابة متوسطة، فيما توفي الآخر، والمركبة الأخرى تقل سعوديين توفي الأول وأصيب الآخر بإصابة وصفت بالمتوسطة، فيما كان هناك مواطن أردني مرافق إصابته متوسطة، وتم نقل المصابين عن طريق الدفاع المدني الأردني إلى مستشفى الرويشد الحكومي شرقي الأردن.
من جهته قال المتحدث الإعلامي للسفارة السعودية في الأردن عبدالسلام العنزي لموقع “سبق”: إن السفارة السعودية تتابع مجريات الحادث، مبيناً أنه وبتوجيهات سفير خادم الحرمين الشريفين في الأردن خالد بن فيصل بن تركي آل سعود تم نقل المصاب إلى المدينة الطبية في العاصمة عمان، ويجري حاليًّا نقل جثمان المتوفى ـ بناء على رغبة ذويه ـ إلى المملكة العربية السعودية، وقدم السفير السعودي في الأردن تعازيه لذوي المتوفى، كما قدم تعازيه لذوي المواطن الكويتي المتوفى في الحادث، داعياً الله تعالى بالشفاء للمصابين.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الله يغفرلهم ويرحمهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>