احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

بالصور.. “بر الأحساء” تستضيف مندوب المملكة في “الأمم المتحدة”

الزيارات: 806
التعليقات: 0
بالصور.. “بر الأحساء” تستضيف مندوب المملكة في “الأمم المتحدة”
https://www.hasanews.com/?p=6556547
بالصور.. “بر الأحساء” تستضيف مندوب المملكة في “الأمم المتحدة”
محمد الدريويز

اطلع مندوب المملكة الدائم في الأمم المتحدة السفير عبدالله بن يحيى المعلمي والوفد المرافق له على رحلة التميز لجمعية البر بالأحساء في العمل الخيري وأبرز المبادرات التي قدمتها الجمعية لرعاية المستفيدين من خدماتها بشكل خاص والمجتمع بشكل عام وذلك خلال زيارته لمقر الجمعية مساء أول أمس الخميس بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالمحسن بن عبدالعزيز الجبر وعضو مجلس الإدارة عبدالعزيز بن عبدالرزاق البشير ومدير عام الجمعية المهندس صالح بن عبدالمحسن ال عبدالقادر وعدد من منسوبي الجمعية.

وقد استعرض مدير عام جمعية البر بالأحساء المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر خلال اللقاء الذي عقد بقاعة التدريب بجمعية البر بالأحساء تاريخ الجمعية العريق منذ تأسيسها قبل ٤٠ عاما وحتى اليوم، وكيف استطاعت الجمعية بفضل الله ثم بجهود مجلس الإدارة والعاملين بها منذ ذلك الوقت من تجاوز التحديات والعقبات التي واجهت الجمعية وتحويلها إلى نقاط قوة.

وتحدث ال عبدالقادر عن فكرة إنشاء مراكز تابعة للجمعية والتي جات من أجل تقديم رعاية متميزة لمستفيديها حيث تم افتتاح 13 مركزا اغاثيا منذ تأسيس الجمعية و 4 مراكز نوعية وتخصصية، والتي قدمت العديد من التجارب النوعية الناجحة لمجتمع الاحساء ومنها البرنامج النوعي (دلنا على فقير) والبرنامج الاغاثي (عابر سبيل). بالإضافة إلى البرامج والمشاريع الاعتيادية التي تقدمها الجمعية لمستفيديها مثل ( الحقيبة المدرسية – زكاة الفطر – زكاة التمور – لحوم الهدي والاضاحي – ترميم المنازل – كفالة الايتام – معونة الشتاء – الاجهزة الكهربائية – المواد الغذائية – الكساء – عيدية اليتيم – ترميم المنازل ….. وغيرها من المشاريع والبرامج النوعية والاغاثية).

وفي ختام اللقاء ابدى مندوب المملكة الدائم في الأمم المتحدة للسلام السفير عبدالله بن يحيى المعلمي عن سعادته بما شاهده واستمع اليه حول ما تقدمه جمعية البر بالاحساء من خدمات متميزة لمستفيديها بشكل خاص وللمجتمع بشكل عام من خلال برامجها النوعية والاغاثية والمتخصصة، ومن خلال تبنيها للحملات والبرامج العامة التي تهدف لتوعية المجتمع في العديد من الجوانب الحياتية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>