احدث الأخبار

دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد في الأحساء… جماعة مسجد تجتمع إلكترونيًا لتحتفي بـ”عيد الفطر المبارك” لتجنب هذه الأعراض .. ساعتان كافيتان للألعاب الإلكترونية

بالصور .. ختام حملة “نظيف ونظيفة” في مدينة صفوى بمشاركة أكثر من “٦٠٠” طالب

الزيارات: 863
التعليقات: 0
بالصور .. ختام حملة “نظيف ونظيفة” في مدينة صفوى بمشاركة أكثر من “٦٠٠” طالب
https://www.hasanews.com/?p=6556384
بالصور .. ختام حملة “نظيف ونظيفة” في مدينة صفوى بمشاركة أكثر من “٦٠٠” طالب
حمد السهلي

اختتمت اليوم الخميس ٦ ربيع أول ١٤٤٠ هـ حملة نظيف ونظيفة التي إستمرت على مدار الخمسة الأسابيع الماضية وهي حملة تهدف إلى التوعية بالنظافة وأهميتها وحث المجتمع على التعاون في خلق بيئة صحية نظيفة وزرع السلوكيات الصحيحة بدء من الأطفال الصغار، حيث يشرف على الحملة أمانة المنطقة الشرقية ووزارة التعليم بالتعاون مع بلدية صفوى وأصدقاء البلدية وجمعية الصفا الخيرية ممثلة في لجنة أصدقاء البيئة التابعة للجمعية.

وشارك فيها عدة جهات راعية وداعمة للحملة من مؤسسات تجارية و مصورين وإعلاميين بتقديم المستلزمات المستخدمة للتنظيف و الوجبات الغذائية للمشاركين والدعم بالحضور والمشاركة.

واستهدفت الحملة مدارس الأولاد الابتدائية بصفوى وقام المشاركين خلال عدة أسابيع بتنظيف الأحياء المجاورة لمدارسهم وسط أجواء من المرح والاناشيد واللعب بمشاركة المعلق الرياضي حسين الأحمد وأساتذة المدارس المشاركة وأعضاء اللجنة وعدد من الشخصيات في كل أسبوع.

وأشار الأستاذ منير اليوسف في ختام الحملة اليوم بممشى جاوان في صفوى إلى أنه سعيد جدًا لنجاح الحمله ومدى تأثيرها على الطلاب موجهًا شكره لجميع المشاركين والداعمين.

كما شكر الأستاذ ابراهيم الخلف بدوره المشاركين مشيرًا إلى أحد المواقف التي أثلجت قلبه بحضور أحد الأمهات لتصوير إبنها أثناء الحمله وفخرها به لتطوعه في التنظيف والحفاظ على البيئه.

ختامًا تقدم رئيس جمعية الصفا الخيرية الأستاذ علي العالي بشكره لرئيس بلدية صفوى المهندس نايف القحطاني ومدير مكتب التعليم بالقطيف الأستاذ عبدالكريم العليط على دعمهم وتواجدهم في هذه الحملة التي لاقت صدى كبير في المجتمع الصفواني ونشر ثقافة النظافة ورفع مستوى الوعي البيئي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>