احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

بالصور.. “أسرة الملا” تستضيف السفير “المعلمي” داخل أروقة “مدرسة القبة الشرعية” حيث “التراث والعلم”

الزيارات: 2134
تعليقان 2
بالصور.. “أسرة الملا” تستضيف السفير “المعلمي” داخل أروقة “مدرسة القبة الشرعية” حيث “التراث والعلم”
https://www.hasanews.com/?p=6556257
بالصور.. “أسرة الملا” تستضيف السفير “المعلمي” داخل أروقة “مدرسة القبة الشرعية” حيث “التراث والعلم”
خالد الدوسري

زار معالي مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة الأستاذ عبدالله المعلمي بصحبة الإعلامي القدير الأستاذ سبأ با هبري صباح هذا اليوم مدرسة القبة الشرعية بحي الكوت بالهفوف حيث كان في استقباله مشايخ أسرة آل ملا وعلى رأسهم الشيخ عبدالرحمن بن أحمد الملا وأخيه الشيخ محمد وابنه الدكتور عبدالإله رئيس قسم الشريعة بجامعة الملك فيصل، وعدد من أعيان ومثقفي الأحساء .

وقد استمع معاليه من الشيخ محمد الملا إلى شرح موجز عن تاريخ المدرسة ومسيرتها العلمية ودورها في تخريج العلماء وطلبة العلم من داخل الأحساء وخارجها على مدى أربعة قرون مضت .

ثم تكلم الأستاذ “المعلمي” بكلمة بيّن فيها إعجابه لما استمع إليه من شرح عن الأحساء بلد الثقافة والعلم والأدب وقوة التلاحم والتآخي بين أهلها والولاء لقيادتهم .

وبعدها قام معاليه بجولة داخل المدرسة ومنها غرفة التدريس ومكتبتها واطلع على مجموعة من المخطوطات والكتب القديمة التي تحتويها ، كما دون في سجل الزيارات كلمة بمناسبة زيارته لها .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    جنوبي شرقاوي

    مرحبا الف بأبن الوطن البار عبدالله المعلمي العسيري بين اهلك واخوانك الاحسائيين الكرام فحللت اهلا ونزلت سهلا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>