احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

تفاصيل مثيرة.. مواطن يفتح النار على عمالة بجازان ويقتل اثنين

الزيارات: 1214
التعليقات: 0
تفاصيل مثيرة.. مواطن يفتح النار على عمالة بجازان ويقتل اثنين
https://www.hasanews.com/?p=6556256
تفاصيل مثيرة.. مواطن يفتح النار على عمالة بجازان ويقتل اثنين
جازان - الأحساء نيوز

فتح مواطن أربعيني نيران “سلاح رشاش” على عمالة في ديحمة قرب محافظة صامطة التابعة لمنطقة جازان؛ مما أدى لمقتل اثنين منهم في الحال، وإصابة الثالث إصابة خطرة نُقل على إثرها للمستشفى.

وأشارت المعلومات إلى أن الحادثة التي هزت منطقة جازان كانت قد وقعت في الصباح الباكر وباشرتها الجهات الأمنية والإسعافية فور ورود البلاغ.

وكشفت مصادر تفاصيل من الجريمة التي شهدتها ديحمة في محافظة صامطة، التي راح ضحيتها اثنان من العمالة، فيما أُصيب الثالث، ويرقد بمستشفى صامطة العام.

ووفقاً لشاهد عيان آسيوي نقل عن مُصاب بطلقة في الرأس والقدم من الجنسية الآسيوية؛ فإن المصاب قال إنهم كانوا في المركبة ينتظرون المشرف من جنسية عربية عندما تعرضوا لطلقات نارية، وهم في مركبتهم؛ مما أدى إلى مقتل اثنين وإصابة المتحدث وإحالته للمستشفى.

ومن جهة أخرى، تمكنت الجهات الأمنية من ضبط الجاني، وتواصل تحقيقاتها لكشف ملابسات الجريمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>