احدث الأخبار

“الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة

بسبب المرحاض.. طفلة تطالب باعتقال والدها !!

الزيارات: 990
التعليقات: 0
بسبب المرحاض.. طفلة تطالب باعتقال والدها !!
https://www.hasanews.com/?p=6556101
بسبب المرحاض.. طفلة تطالب باعتقال والدها !!
وكالات - الأحساء نيوز
أعلنت الشرطة الهندية أن طفلة (7 أعوام) أبلغت عن والدها لإلقاء القبض عليه بعد أن خالف وعدا ببناء مرحاض في منزلهما، حيث لا يتوفر الصرف الصحي لملايين الهنود.

وقال الضابط بالشرطة، آيه. فالارماثي، إن الفتاة وتدعى، إي. حنيفة زارا، من بلدة أمبور الجنوبية على بعد 100 كيلومتر من مدينة تشيناي شرقي الهند، لا ترغب في أن تقضي حاجتها في العراء وحصلت على وعد من والدها ببناء مرحاض داخل المنزل.

وأضاف أنه حين لم ينفذ الأب وعده ذهبت إلى الشرطة لتقديم شكوى، في حين تمثل قضاء الحاجة في أماكن مفتوحة مشكلة حتى في الولايات الصناعية المتقدمة بالهند.

وأوضح فالارماثي: “أصرت الفتاة على القبض على والدها لأنها شعرت أنها تعرضت للغش. اتصلنا بوالدها واستدعيناه إلى مركز الشرطة وأقنعناهما بأن يتصافحا ويتوصلا لحل وسط”.

وتقود حكومة رئيس الوزراء، ناريندرا مودي، حملة لبناء 100 مليون مرحاض خلال 5 أعوام، لكن الحملة لم تغط أجزاء كبيرة من البلاد.

وقال الأب لصحيفة “تايمز أوف إنديا” إنه طلب المساعدة مرتين من البلدية بموجب حملة مودي، التي تحمل اسم “الهند نظيفة” لكنه لم يتلق ردا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>