احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

بالصور.. “تيسير الزواج” بالأحساء تحتفي برئيسها السابق “العمير”

الزيارات: 1080
التعليقات: 0
بالصور.. “تيسير الزواج” بالأحساء تحتفي برئيسها السابق “العمير”
https://www.hasanews.com/?p=6556035
بالصور.. “تيسير الزواج” بالأحساء تحتفي برئيسها السابق “العمير”
عبدالله الصفيه

أقامت جمعية تيسير الزواج ورعاية الأسرة  بالأحساء حفلاً تكريمياً لرئيس مجلس إدارتها السابق فضيلة الشيخ عبدالعزيز بن محمد العمير بعد انتهاء فترة خدمته لرئاسة مجلس الجمعية بأحد المنتجعات في الأحساء، وقد حضر اللقاء رئيس مجلس الإدارة فضيلة الشيخ الدكتور إبراهيم بن مبارك بوبشيت ونائب مجلس الإدارة سعادة الأستاذ إبراهيم الدوسري والمدير التنفيذي الأستاذ تركي بن عايض التركي وأعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الأقسام .

وقدم “بوبشيت ” شكره وثناءه على عمل مجلس الإدارة السابق برئاسة العمير وعلى دعمهم المتواصل في تحقيق اهداف الجمعية وخدمة جميع فئات المجتمع وحرصهم الحثيث على إنجاح وتطوير العمل الخيري، كما ثمّن خلال كلمته بإدارة سعادة الأستاذ تركي بن عايض التركي مدير عام الجمعية ومنسوبيها على الجهود التي يقومون بها والعمل الدؤوب في خدمة شباب وشابات المجتمع وتقديم سبل نجاح واستقرار الأسرة وإعانتهم على رحلتهم الأسرية والتي تتوافق مع رؤية المملكة الطموحة 2030 التي من شأنها تعزيز مقومات ومتطلبات الحياة .

وختم فضيلته كلمته بالدعاء والتوفيق لأعضاء مجلس إدارة الجمعية الجدد متمنياً لهم المزيد من التألق والتميز بما يخدم الوطن والمواطن، فيما قدم” بوبشيت “هدية تذكارية مقدمة من مجلس الإدارة لفضيلة الشيخ عبدالعزيز العمير متمنين له دوام الصحة والعافية.

   

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>