احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

3 مناطق بمرمى تنبيهات “الأرصاد”.. تدنٍّ في الرؤية الأفقية بسبب الضباب

الزيارات: 581
التعليقات: 0
3 مناطق بمرمى تنبيهات “الأرصاد”.. تدنٍّ في الرؤية الأفقية بسبب الضباب
https://www.hasanews.com/?p=6555985
3 مناطق بمرمى تنبيهات “الأرصاد”.. تدنٍّ في الرؤية الأفقية بسبب الضباب
محليات - الأحساء نيوز

أصدرت هيئة الأرصاد وحماية البيئة عبر نظام الإنذار المبكر تنبيهات لمنطقة عسير والباحة والحدود الشمالية بشأن حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة، فيما خصت منطقة جازان بتنبيه متقدم.

وتفصيلاً، قالت “الأرصاد” في تنبيه متقدم لمنطقة جازان إنها تشهد استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة، تُصحب بزخات برد، ورياح نشطة مثيرة للأتربة، قد تؤدي إلى جريان السيول. وتشمل الحالة جيزان والشقيق والقحمة وأبو عريش وأحد المسارحة والأجزاء المجاورة لها، وذلك من الساعة الواحدة من صباح الخميس، وتستمر حتى الساعة الـ23.00 من مساء الخميس.

وذكرت الهيئة أن منطقة الباحة تشهد تدنيًا في مستوى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، خاصة على المناطق المفتوحة والطرق السريعة. وتبدأ الحالة الساعة الـ1.30 صباحًا، وتستمر حتى التاسعة من صباح الخميس.

وكذلك نبهت الأرصاد منطقة عسير بأنها تشهد تدنيًا في مستوى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، خاصة على المناطق المفتوحة والطرق السريعة، وتشمل أبها والأجزاء المجاورة. وتبدأ الحالة الساعة الـ1.30 صباحًا، وتستمر حتى التاسعة من صباح الخميس.

وخصت منطقة الحدود الشمالية بتنبيه مماثل بأنها تشهد تدنيًا في مستوى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، خاصة على المناطق المفتوحة والطرق السريعة، وتشمل عرعر ورفحاء وطريف والأجزاء المجاورة، وتبدأ الحالة الساعة الـ1.30 صباحًا، وتستمر حتى التاسعة من صباح الخميس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>