احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

أزعجه بالبكاء فوضعه في الثلاجة حتى الموت

الزيارات: 1846
1 تعليق
أزعجه بالبكاء فوضعه في الثلاجة حتى الموت
https://www.hasanews.com/?p=6555982
أزعجه بالبكاء فوضعه في الثلاجة حتى الموت
وكالات - الأحساء نيوز

قضت محكمة جنايات قضاء سكيكدة في الجزائر بسجن أب 5 سنوات، بسبب قتل طفله (6 أعوام) بعد ضربه وسكب الماء البارد عليه ووضعه في الثلاجة حتى مات؛ بذريعة انزعاجه من بكائه المتكرر وطلبه الحليب – حسب «الخبر» الجزائرية.

وسمعت الأم عشية الجريمة الطفل يبكي أثناء تحضير الحليب، وحين دخولها غرفته وجدت الأب يضربه على وجه، فيما نزع ثيابه وسكب عليه الماء البارد.

وفي المساء لم يتقبل الأب بكاء الطفل، فوضعه في الثلاجة حتى تدهورت صحته، بينما نقلته الأم للمستشفى، وبعد وصوله بدقائق فارق الحياة.

وأوضح تقرير الطب الشرعي أن الطفل أصيب بنزيف دماغي أدى إلى وفاته.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    مجرم هاذا هاذا جزائه القتل تعزير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>