احدث الأخبار

تقديرًا لجهودهم الإبداعية...

سلطان بن سلمان… يُكرم ذوي الإنجازات الخالدة

الزيارات: 591
التعليقات: 0
سلطان بن سلمان… يُكرم ذوي الإنجازات الخالدة
https://www.hasanews.com/?p=6555973
سلطان بن سلمان… يُكرم ذوي الإنجازات الخالدة
حوراء حسن - الأحساء نيوز

حظي نجم الأحساء الفوتوغرافي عبدالله بن حسين الشيخ، على تكريم خاص من قِبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان -رئيس هيئة السياحة والتراث الوطني-، وذلك خلال افتتاح النسخة الــ7 من مسابقة ألوان السعودية للعام 2018م، مساء يوم أمس الأربعاء /4/1440هـ الموافق 12/12/2018م، تقديراً للجهود التي يبذلها في سبيل إبراز مُختلف زوايا الأحساء الجمالية الطبيعية والتراثية، إلى جانب تحوله إلى تسليط الضوء على عنصر الحداثة والبنى التحتية التي تغزو الأحساء في الوقت الراهن.

-الشيخ- عبر عن ذلك بكلمة عبر صحيفة “الأحساء نيوز” قال فيها: “يُمثل هذا التكريم الذي حظيتُ به من قِبل سمو الأمير سلطان بن سلمان “أيقونة التراث والسياحة” بالمملكة دافعاً للاستمرار في هذا المجال”، موضحاً أنه واجه صعوبات في بداياته، إلا أن أهمية توثيق تاريخ الأحساء بشكل عام وإرثها التراثي والثقافي وكنوزها الطبيعية بشكل خاص، يُحتم عليه ذلك.

مُثمنناً الدور الكبير والمسؤولية التي تقع على عاتقه وزملاءه كمصورين هدفهم تقديم رسالة، يتطلعون فيها إلى نتائج مستقبلية تعم على مختلف ربوع المملكة العربية السعودية بالخير، مُقدماً خالص شكره وتقديره لكل من ساهم في الوصول إلى هذه المرحلة والحصول على هذا التكريم الذي يعتبره إنجاز.

 

 

كما وشمل التكريم الراحل عن الأسرة الفوتوغرافية المصور المبدع -مدني سندي- في الــ21/ سبتمبر للعام 2018م، الذي أكد بأعماله أنه مثال للشاب السعودي الشغوف، الذي كرس موهبته لإبراز جمال بلده تاركاً من الأعمال والمواقف ما سُيذكر به في محيط العائلة الفوتوغرافية وأهله.

وذلك بحضور والدته وشقيقه، بالإضافة إلى تخصيص هيئة السياحة جناحاً في المعرض المصاحب للملتقى يتضمن إبداعاته التي تُجسد في غالبها الحرم النبوي وربوع المدينة المنورة؛ تخليداً لأعماله.

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>