احدث الأخبار

دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد في الأحساء… جماعة مسجد تجتمع إلكترونيًا لتحتفي بـ”عيد الفطر المبارك” لتجنب هذه الأعراض .. ساعتان كافيتان للألعاب الإلكترونية

“روضة المقدام” تنفذ مبادرة “الله يعطيك خيرها” المرورية

الزيارات: 1403
تعليقات 6
“روضة المقدام” تنفذ مبادرة “الله يعطيك خيرها” المرورية
https://www.hasanews.com/?p=6555902
“روضة المقدام” تنفذ مبادرة “الله يعطيك خيرها” المرورية
قسم التحرير

نفذت الروضة الأولى بالمقدام مؤخراً برنامج السلامة المرورية ، ( الله يعطيك خيرها ) وذلك ضمن الاستراتيجية الوطنية بدعم وتعاون شراكات مجتمعية مختلفة في البيئة التعليمية من ( المؤسسة الحكومية متمثلةً في إدارة المرور و برعاية شركة أرامكو السعودية.

وتأتي هذه البادرة ضمن الرؤية الوطنية في خلق مجتمع واعٍ ومثقف ، حيث نفذ البرنامج بإشراف قائدة الروضة الأستاذة سارة مبارك الدريع ،واشتمل على حلقات توعوية وتثقيفية في ضمنها تطبيق ألعاب حركية تعليمية، وكذلك إقامة معرض توعوي تميز بركن شامل عن السلامة المرورية واثراءه بمشاركات من الأهالي.

كما قدّم رجال المرور التوعية للأطفال في اتخاذ الإجراءات الصحيحة للسلامة المرورية جاء ذلك متناسبا لعمرهم الطفولي، ومن جهتها شركة ( شلمبرجير ) أعدت محاضرة تحت عنوان (السلامة المرورية والحماية من الإصابات ) استهدفت جميع الحضور.

بعد ذلك شارك أطفال الروضة بتقديم الإرشادات السلامة المرورية عند عبور المشاة للسائقين وتقديم الهدايا الرمزية بمراقبة أولياء الأمور.

وفي الختام تم توزيع الدروع التذكارية وشهادات الشكر للمشاركين، وتقدمت قائدة الروضة بالثناء لإدارة المرور والجهات المشاركة ، و لعمدة قرية المقدام لدعمه ولجهوده المثمرة لصالح الروضة ، وفي ختام البرنامج تم تكريم المعلمات المساهمات في نجاح البرنامج : أ/ابتهال المعقل – أ / آلاء الديري -أ/ أماني الراضي -أ/منيرة المبيريك -أ/ هبه الملحم – أ/ لولوة الملحم.

 

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    زائر

    م شالله تبركه الرحمن اشكر الا ستاذ سارة الدريع

  2. ٥
    زائر

    ماشاءالله …الله يجزاكم الخيير

  3. ٤
    ابورشد

    ليس بالغريب على مثل هذه القائدة الفذه التي طورت الروضه ، الشكر لله و من ثم لك اياها القائدة المتميزة حفظك الله ورعاك بما يحب ويرضا ..

  4. ٣
    زائر

    ما شاء الله
    مبادرة رائعة
    تشكروون عليها استاذة ♥️

  5. ٢
    زائر

    ما شاء الله تبارك الرحمن .. في كل مكان تجينه لازم تتركين بصمة مميزه
    سدد الله خطاك وفقك ربي في حياتك كلها ♥️♥️

  6. ١
    زائر أمل مبارك

    ما شاء الله تبارك الرحمن .. في كل مكان تجينه لازم تتركين بصمة مميزه
    وفقك الله سدد خطاك أستاذه ساره ♥️♥️

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>