احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

بشراكة إعلامية مع "الأحساء نيوز"..

بالصور.. “العمل التطوعي” يوسع آفاق التعاون مع عدد من “الفرق التطوعية” بالأحساء

الزيارات: 2126
التعليقات: 0
بالصور.. “العمل التطوعي” يوسع آفاق التعاون مع عدد من “الفرق التطوعية” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6555804
بالصور.. “العمل التطوعي” يوسع آفاق التعاون مع عدد من “الفرق التطوعية” بالأحساء
أحمد العديل

أبرم فريق درر التطوعي للطفولة التابع لمركز العمل التطوعي بجمعية البر بالأحساء سلسلة من الاتفاقيات التعاونية  مع عدد من الفرق التطوعية بمحافظة الأحساء حيث جاءت هذه الاتفاقيات وقعها رئيس فريق درر التطوعي الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الربيع مع فريق سمو التطوعي وفريق المراح التطوعي وفريق رونق التطوعي وفريق وطن للتدريب التطوعي وفريق مجموعة مجموعة حياة التطوعية.

وتندرج هذه الاتفاقيات الموقعة بين فريق درر والفرق التطوعية الأخرى في مجال التعاون وتبادل الخبرات والمعلومات التي تصب في مصلحة الفرق وذلك لتحسين العمل التطوعي والتي تساهم في تطوير الخدمات المقدمة من قبل الفرق للطفولة حيث أن الطفل هو اللبنة الأساسية للشعوب و ببناءه يُبنى مستقبل الوطن. حيث يختص فريق درر التطوعي فريق برعاية الطفولة وشعاره “شعاره وعي فمهارة ثم مبادرة”.

 

و بدوره شكر رئيس فريق درر الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الربيع الفرق التطوعية التي أبرمت ووقعت الشركة التعاونية بين فريقه وفرقهم متمنياً لهم التوفيق والنجاح، فيما أثنى “الربيع” على جهود الفريق الذي بذل وقته في نجاح الفريق والوصول به إلى هذا المستوى من العطاء على صغر سنه وشكر الحضور من إعلاميين. اعلاميات و سنابين و سنابيات.

وأعطى “الربيع” للحضور نبذة عن الفريق وما يقوم به نحو الطفوله وما هي أعماله المستقبلية وبعد ذلك ترك المجال للحضور في المداخلات وطرح الأسئلة التي تعني الفريق حيث أجاب عليها بكل شفافية، فيما قدم شكره لصحيفة “الأحساء نيوز” ممثلة في رئيسها الأستاذ عبدالله السعيد ورئيس العلاقات العامة الأستاذ خالد الدوسري لرعايتها للفريق كشريك إعلامي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>