احدث الأخبار

🔴 معلومة قد لا تعرفها: دخول مجاني لتلك الفئات إلى “أرض الحضارات” بجبل القارة في الأحساء “جماعي الساباط” يضع اللمسات الأخيرة للمهرجان “بي إن” تتحايل على حكم القضاء الفرنسي بـ”أكذوبة جديدة” وتضع نفسها في ورطة قانونية خادم الحرمين يقدم دعمًا ماليًّا لمنظمة “الإيكاو” توضيح مهم من حساب المواطن حول حد الدخل المانع من الدعم الاتحاد الآسيوي يعتمد موعد قرعة الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا بالصور لأول مرة في الأحساء .. حاويات تعمل بالطاقة الشمسية تبث “واي فاي” مجاني تنبيه من “الأرصاد”: موجة حارة تضرب الأحساء ومحافظات الشرقية حتى هذه الساعة!! “الشؤون البلدية” تنشر مسودة نظام تصنيف المقاولين الجديد.. تعرف على أبرز بنوده للمرة الرابعة.. “تطوعي محاسن” يتشرّفون بـ”غسيل الحرم” في ختام زيارتهم لمكة لأكثر من عام … عوضية “المراح” تشكو المخلفات و”بلدية العيون” في سُّبَاتٍ عميق !! في الأحساء … أطباء يستخرجون “مفاجأة” من بطن طفل !!

بشراكة إعلامية مع "الأحساء نيوز"..

بالصور.. “العمل التطوعي” يوسع آفاق التعاون مع عدد من “الفرق التطوعية” بالأحساء

الزيارات: 1862
التعليقات: 0
بالصور.. “العمل التطوعي” يوسع آفاق التعاون مع عدد من “الفرق التطوعية” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6555804
بالصور.. “العمل التطوعي” يوسع آفاق التعاون مع عدد من “الفرق التطوعية” بالأحساء
أحمد العديل

أبرم فريق درر التطوعي للطفولة التابع لمركز العمل التطوعي بجمعية البر بالأحساء سلسلة من الاتفاقيات التعاونية  مع عدد من الفرق التطوعية بمحافظة الأحساء حيث جاءت هذه الاتفاقيات وقعها رئيس فريق درر التطوعي الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الربيع مع فريق سمو التطوعي وفريق المراح التطوعي وفريق رونق التطوعي وفريق وطن للتدريب التطوعي وفريق مجموعة مجموعة حياة التطوعية.

وتندرج هذه الاتفاقيات الموقعة بين فريق درر والفرق التطوعية الأخرى في مجال التعاون وتبادل الخبرات والمعلومات التي تصب في مصلحة الفرق وذلك لتحسين العمل التطوعي والتي تساهم في تطوير الخدمات المقدمة من قبل الفرق للطفولة حيث أن الطفل هو اللبنة الأساسية للشعوب و ببناءه يُبنى مستقبل الوطن. حيث يختص فريق درر التطوعي فريق برعاية الطفولة وشعاره “شعاره وعي فمهارة ثم مبادرة”.

 

و بدوره شكر رئيس فريق درر الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الربيع الفرق التطوعية التي أبرمت ووقعت الشركة التعاونية بين فريقه وفرقهم متمنياً لهم التوفيق والنجاح، فيما أثنى “الربيع” على جهود الفريق الذي بذل وقته في نجاح الفريق والوصول به إلى هذا المستوى من العطاء على صغر سنه وشكر الحضور من إعلاميين. اعلاميات و سنابين و سنابيات.

وأعطى “الربيع” للحضور نبذة عن الفريق وما يقوم به نحو الطفوله وما هي أعماله المستقبلية وبعد ذلك ترك المجال للحضور في المداخلات وطرح الأسئلة التي تعني الفريق حيث أجاب عليها بكل شفافية، فيما قدم شكره لصحيفة “الأحساء نيوز” ممثلة في رئيسها الأستاذ عبدالله السعيد ورئيس العلاقات العامة الأستاذ خالد الدوسري لرعايتها للفريق كشريك إعلامي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>