احدث الأخبار

دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد في الأحساء… جماعة مسجد تجتمع إلكترونيًا لتحتفي بـ”عيد الفطر المبارك” لتجنب هذه الأعراض .. ساعتان كافيتان للألعاب الإلكترونية

إطلاق سراح “مشروط” لنجلة مؤسس هواوي

الزيارات: 4082
1 تعليق
إطلاق سراح “مشروط” لنجلة مؤسس هواوي
https://www.hasanews.com/?p=6555792
إطلاق سراح “مشروط” لنجلة مؤسس هواوي
وكالات - الأحساء نيوز
وافق قاض كندي، الثلاثاء، على منح المديرة المالية لمجموعة هواوي الصينية العملاقة للاتصالات، مينغ وانتشو، التي أوقفت في فانكوفر في الأول من ديسمبر الجاري إطلاق سراح مشروطا.

وقال القاضي في ختام جلسة استماع إن “خطر عدم مثولها أمام المحكمة”، التي ستنظر في طلب الولايات المتحدة تسلمها “يمكن خفضه إلى مستوى مقبول من خلال شروط المراقبة التي اقترحها محاموها”.

واعتقلت السلطات في كندا نجلة مؤسس هواوي في الأول من ديسمبر، بطلب من الولايات المتحدة التي تطلب تسليمها، وتتهمها بالتستر على صلات شركتها بشركة أخرى حاولت بيع معدات لإيران على الرغم من العقوبات المفروضة عليها.

وكانت محكمة كندية استمعت إلى دفوع تقول إن مينغ تواجه في حالة ترحيلها إلى الولايات المتحدة، تهما بالتآمر للاحتيال على مؤسسات مالية عدة، تصل عقوبتها القصوى إلى السجن 30 عاما عن كل تهمة.

من جانبها، ذكرت وزارة الخارجية الصينية، أن نائب وزير الخارجية لييو تشنغ استدعى السفير الكندي في بكين وسلمه “احتجاجا شديدا”، وطالب بإطلاق سراح مينغ.

وقالت الصين إن اعتقال السلطات الكندية لمنغ بناء على طلب من الولايات المتحدة لدى توقفها في فانكوفر لتبديل طائرة هو انتهاك صارخ لحقوقها القانونية.

وأضافت أن الخطوة “تجاهلت القانون وكانت غير منطقية” وإنها في طبيعتها “شديدة القبح”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    طلعه يعني قصب طيب تطلع

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>