احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

30 كفيفًا وكفيفة بورشة عمل “الشخصية الناجحة الذكية” بالأحساء

الزيارات: 575
التعليقات: 0
30 كفيفًا وكفيفة بورشة عمل “الشخصية الناجحة الذكية” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6555648
30 كفيفًا وكفيفة بورشة عمل “الشخصية الناجحة الذكية” بالأحساء
واس - الأحساء نيوز

نظم فريق ضياء التطوعي لذوي الإعاقة البصرية التابع لجمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء أمس، ورشة عمل “الشخصية الناجحة الذكية”، بمشاركة أكثر من 30 كفيفًا وكفيفة من أعضاء الفريق، وذلك في قاعة الجمعية متعددة الأغراض.

وتناولت الورشة التي قدمها الدكتور محمد العطية, عدة محاور أهمها مفهوم الشخصية ومقومات نجاحها، إلى جانب الشخصية المؤثرة، بالإضافة إلى مفهوم الذكاء الاجتماعي وعناصره وتطبيقاته.

وأوضح المدير التنفيذي للجمعية عبداللطيف الجعفري, أن الهدف من إقامة مثل هذه البرامج, بناء شخصية قوية واثقة بنفسها، متسلحة بالمهارات التي تساعدها على مواجهة صعاب الحياة، مقدمًا الشكر للدكتور العطية نظير مبادرته الخلاقة وطرحه المتميز.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>