احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

تقنية الأحساء تشارك “نزاهة” في فعاليات اليوم العالمي لمكافحة الفساد

الزيارات: 810
التعليقات: 0
تقنية الأحساء تشارك “نزاهة” في فعاليات اليوم العالمي لمكافحة الفساد
https://www.hasanews.com/?p=6555588
تقنية الأحساء تشارك “نزاهة” في فعاليات اليوم العالمي لمكافحة الفساد
راكان المبارك

شهد عميد الكلية التقنية بالأحساء سعد بن عبدالرحمن اليمني البرنامج الذي أقامته وحدة الخدمات الإرشادية “نزاهة ” بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الفساد والذي استهدف جميع منسوبي الكلية من إداريين ومدربين ومتدربين .

وأوضح مدير وحدة الخدمات الإرشادية الأستاذ محمد بن عبدالله الحمام بأن البرنامج يهدف إلى تحصين المجتمع السعودي ضد الفساد بالقيم الدينية و الاخلاقية و التربوية ، وحماية النزاهة ومكافحة الفساد بشتى صورة و أنواع ، و تحقيق العدالة بين أفراد المجتمع.

وأضاف “الحمام” بأن تم إقامة محاضرات توعية للمتدربين قدمها رئيس وحدة النشاط الأستاذ شكري بن عبدالله الحمام في القاعات التدريبية ، وكذلك تم توزيع حقيبة تتضمن كتب ونشرات توعوية من إصدار الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد تشتمل على (الاستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد ، الواسطة ، رسالتنا إليك للمديرين قيم وتوجيهات ، خطورة الفساد الإداري ، الفساد وآثاره وكيفية مكافحته ، نماذج إبداعية من الرسوم الكاريكاتورية ) ، تم توزيعها من خلال فريق وحدة الخدمات الإرشادية من خلال جولات على مكاتب الإدارة و المدربين في الأقسام و تعريفهم باليوم العالمي لمكافحة الفساد و إهدائهم الحقيبة.

كما تم الاستفادة وسائل التواصل الاجتماعي مثل حساب الكلية تويتر والسناب شات والانستغرام ، وكذلك الإرسال على جميع إيميلات للمتدربين و المدربين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>