احدث الأخبار

الأرصاد تكشف موعد بداية ونهاية “فصل الصيف” وارتفاع متوقع لدرجات الحرارة بالمملكة علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم

قبل بدء الامتحانات… متوسطة وثانوية “البطحاء” تجتمع بأولياء الأمور

الزيارات: 7445
التعليقات: 0
قبل بدء الامتحانات… متوسطة وثانوية “البطحاء” تجتمع بأولياء الأمور
https://www.hasanews.com/?p=6555526
قبل بدء الامتحانات… متوسطة وثانوية “البطحاء” تجتمع بأولياء الأمور
فواز البيشي

أقامت متوسطة وثانوية البطحاء اجتماع لأولياء أمور طلابها لتحفيزهم على متابعة أبنائهم وتحفيز الطلاب عل الجد والاجتهاد في التحصيل والمراجعة قبيل الامتحانات.

و بدء اجتماع أولياء أمور طلاب مدارس البطحاء بكلمة ترحيبية من قائد المدرسة الأستاذ خالد بن راشد الهزاع وكذلك كلمة توجيهية من وكيل المدرسة الأستاذ زايد بن سليمان الشمري.

و بيّن المرشد الطلابي الأستاذ ياسر الموسى ووكيل شؤون الطلاب الأستاذ متعب العيسي خطط وجدول الاختبارات .

ومن ثم بدأت مداخلات أولياء الأمور وسؤال أولياء الأمور عن مستوى الطلاب بالمرور على المعلمين بأسلوب متطور يحسب للمدرسة وتنظيمها لذلك، وسعد الحضور بالتنظيم وشكروا المعلمين على حسن التنظيم والاهتمام وتمنوا لهم مزيد من التوفيق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>