احدث الأخبار

“الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة

الروبوتات تستعد لتوليد النساء قريباً

الزيارات: 707
التعليقات: 0
الروبوتات تستعد لتوليد النساء قريباً
https://www.hasanews.com/?p=6555511
الروبوتات تستعد لتوليد النساء قريباً
وكالات - الأحساء نيوز

سيكون باستطاعة الروبوت قريباً إجراء عمليات توليد النساء، وإزالة الأورام السرطانية، وفق ما نقلته صحيفة ديلي ميل عن خبراء.

وأضاف الخبراء أن الإنسان الآلي من المتوقع أن يكون ماهراً في العمليات الجراحية، وسيعاون الأطباء في العمليات، ويستطيع استخدام الأدوات الجراحية بمهارة.

وأكد التقرير الصادر عن لجنة طبية بريطانية أن الإنسان الآلي سيتمكن من تسجيل نتائج فحص «دي إن إيه» للبشر، لتكون تلك لحظة مفصلية في الأعوام العشرين القادمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>