احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

“رئيس الفتح” : 4 أعوام من النماء والازدهار والتقدم في عهد الملك “سلمان بن عبدالعزيز”

الزيارات: 897
التعليقات: 0
“رئيس الفتح” : 4 أعوام من النماء والازدهار والتقدم في عهد الملك “سلمان بن عبدالعزيز”
https://www.hasanews.com/?p=6555500
“رئيس الفتح” : 4 أعوام من النماء والازدهار والتقدم في عهد الملك “سلمان بن عبدالعزيز”
بسام الأحمد

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس سعد العفالق أن حلول الذكرى الرابعة لمبايعة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- ملكاً للمملكة العربية السعودية، تمثل ذكرى وطن وذاكرة شعب، لما يحتله المليك الغالي من مساحة كبيرة في قلوب أبناءه من الشعب السعودي.

وتابع في حديثه: هذا الشعب الذي يكن لخادم الحرمين الشريفين  الكثير من الحب والولاء كقائد مسيرة وطن جعل مصلحة الشعب السعودي وتوفير الرفاهية والعيش الكريم له هدفه الأول حتى أصبحت المملكة العربية السعودية في عهده تعيش  النماء والازدهار والاستقرار الوطني.

واكمل: قد استهل عهده -حفظه الله – بالعديد من القرارات التي تصب في مصلحة المواطن والوطن في الشأن الداخلي وعلى الصعيد الخارجي، حيث أصبحت المملكة العربية السعودية تنافس الدول المتقدمة في مشاريع التنمية ومشاريع الاستثمار العملاقة و المشاريع الرياضية التي شهدت نهضة كبيرة أثمرت عن استضافة المملكة لبطولات رياضية كبرى بالاضافة الى تحقيق العديد من الإنجازات التي سجلت باسم الوطن في محافل رياضية مختلفة.

واختتم رئيس نادي الفتح تصريحه داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويزيده توفيقا وسدادًا، وأن يوفق ولي عهده الأمين سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز إلى ما فيه خير البلاد والعباد، وأن يديم على المملكة العربية السعودية نعمة الأمن والرخاء والنماء والاستقرار .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>