احدث الأخبار

علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد

تحت عنوان: ” لك يا سلمان” .. “تعليم الأحساء” تحتفي بالبيعة الرابعة لـ”خادم الحرمين”

الزيارات: 1657
التعليقات: 0
تحت عنوان: ” لك يا سلمان” .. “تعليم الأحساء” تحتفي بالبيعة الرابعة لـ”خادم الحرمين”
https://www.hasanews.com/?p=6555488
تحت عنوان: ” لك يا سلمان” .. “تعليم الأحساء” تحتفي بالبيعة الرابعة لـ”خادم الحرمين”
الأحساء نيوز

اطلقت الإدارة العامة للتعليم في محافظة الاحساء في جميع مدارس البنين والبنات الاحتفال بالذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لمقاليد الحكم وذلك بتنفيذ العديد من الفعاليات تحت شعار (لك… ياسلمان).

وقد أعدت تعليم الأحساء إطار محدد للاحتفاء ويأتي ذلك تأكيدًا منها على تنمية مشاعر حب الوطن وقيادته في نفوس الطلبة والطالبات ودفعهم للاعتزاز بهذا الوطن الشامخ المملكة العربية السعودية وقادته الميامين.

وفي أصدق المشاعر عبر سعادة المدير العام للتعليم بمحافظة الأحساء الأستاذ أحمد بن محمد بالغنيم ومن خلال كلمته تُمثّلُ الذكرى الرابعة للبيعة علامة وضاءة في تاريخ وطننا الغالي ، نستذكر خلالها حدثا فارقا و عزيزا على القلوب و هو تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – يحفظه الله تعالى – مقاليد الحكم ، و هذه الذكرى تتجلى فيها أعمق دلالات النهج الإسلامي الأصيل الذي قامت عليه أركان دولتنا حيث بايعه الشعب بيعة شرعية على السمع و الطاعة ممزوجة بالإخلاص و الوفاء ، و تتجدد مع حلولها مشاعر السعادة و الابتهاج ، وعبارات الولاء ، و معاني الانتماء ، و صور العطاء ، و ألوان التضحية و الفداء.

    لقد امتاز عهد سيدي خادم الحرمين الشريفين بالتفرد و الإبهار ، و منذ الأيام الأولى لتوليه الحكم حتى وقتنا الحاضر و الوطن يعيش ملحمة فريدة في التلاحم و المحبة و البذل والتآلف حتى غدا منارة سامقة في فضاء الريادة العالمية وفق رؤية المملكة 2030 الثاقبة و استراتيجية الحزم و العزم في إدارة شؤون الدولة و العلاقات الإقليمية و الدولية ، و قد خطت المملكة خطوات عملاقة في البناء و الإصلاح و الإنتاجية و سجَّلت أمجادا ثرية و إنجازات حافلة استحقت أن يُخلّدها التاريخ محليًا و عربيًا و إسلاميًا و عالميًا ، و يوما بعد يوم نجد في هذا العهد الزاهر منظومة العمل الدؤوب لا تتوقف من أجل توفير الحياة الكريمة لكل من يعيش على ثرى الوطن و انعكس ذلك كله على الأصعدة جميعها أمنًا ورفاهيةً و تميزًا ، و سجَّل قطاع التعليم نموا سريعا و ارتقى ارتقاء نوعيا فأثمر ذلك نهضة تعليمية كبرى تصنع أجيالا مبدعة و مفكرة و مؤثرة و داعمة لمسيرة البناء في مبان مدرسية عملاقة و بيئات تعليمية جاذبة ، جعلت أبناء و بنات وطننا يُسطّرون إنجازات عالمية و يرفعون رايته في المنافسات إقليميا و دوليا.

و بمناسبة حلول الذكرى الرابعة للبيعة أرفع أصالة عن نفسي و نيابة عن أسرة الإدارة العامة للتعليم بالأحساء أسمى و أصدق عبارات التهنئة القلبية لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، و نجدد له العهد على الولاء ، و ندعو الله عز و جل أن يحفظه للبلاد و العباد ، و أن يوفقه في أعماله بالسداد ، و يُديم عليه نعمة الصحة و العافية ، و يسدد على درب الحق خطاه ، ويرزقه الأجر العظيم حيال ما قدّم لشعبه و الأمة الإسلامية و شعوب العالم من إسهامات جليلة في المجالات كافة.

وأكد المساعد التعليمي للشؤون التعليمية الأستاذ حمد بن محمد العيسى أن يوم الاثنين تمر ذكرى غالية على قلوبنا وقلب كل مواطن في هذا البلد المعطاء نفتخر  في هذا اليوم بالذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين لمقاليد الحكم ونحن بفضل الله في هذه البلاد ننعم بنعمة الامن والأمان ومايشهده الجميع من نهضة تنموية شاملة بفضل توجهات حكومة خادم الحرمين الشريفين ونحن نجدد البيعة لمولاي خادم الحرمين الشريفين وندعوا الله أن يمد بعمره وأن يجعل الخير مستمر بإذن الله تعالى وأن تنعم هذه البلاد بالتقدم والعطاء

كما قال : المساعد التعليمي للشؤون المدرسية الأستاذ يوسف الملحم ” أن في اليوم البيعة الرابعة نستحضر جهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في مسيرة النماء والعطاء في هذه البلاد المباركة في جميع مجالات الحياة فنهنئ خادم الحرمين الشريفين وندعوا الله  عزوجل أن يحفظه كما نهنئ ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله على مايوليه في مجال التنمية الاقتصادية والبشرية لهذا الشعب الكريم وتملس ذلك من خلال جهود خادم الحرمين الشريفين في قطاع التعليم بشكل خاص ومايوليه من أهتمام متكامل من مسيرة العطاء والمشاريع التعليمية .

وفي سياق متصل ذكر المساعد للخدمات المساندة الأستاذ عماد الجعفري  أن ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود ( حفظه الله ) تجدد فيها مشاعر الولاء والالتفاف وتعزيز اللحمة بين القيادة والشعب  وتاتي هذه المناسبة ونحن في مرحلة تنموية زاهرة نحو مستقبل مشرق بمشية الله .

هذا وقد نظمت فعاليات الاحتفال جميع مدراس الاحساء من خلال إقامة العرضة السعودية والتنوع في المواد الإعلامية من خلال العروض المرئية والقصائد الشعرية والمسابقات الوطنية ومسابقات الفن والتلوين وكتابة المبايعة على اللوحات الوبرية

الجدير بالذكر فقد أكد قادة المدارس على  ما شهدته المملكة العربية السعودية من إنجازات كبيرة في بناء الوطن والمواطن وفق رؤية2030 حيث  أن هذا العهد كان عهد الإنجاز والتقدم في مختلف المجالات التنموية من خلال ما يعيشه المواطن السعودي من حالة التطور والتحديث، وتنفيذ المشروعات التعليمية والصحية والتنموية في كل أرجاء الوطن الحبيب وعبّروا عن الولاء والعهد والوفاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- سائلين الخالق عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار والرخاء والتقدم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>