احدث الأخبار

فيما يتجهز لملاقاة "الفيصلي"...

“الفتح” يُنهي عقد “هزازي”.. وإصابة “نعماني” تمنعه من المشاركة

الزيارات: 785
التعليقات: 0
“الفتح” يُنهي عقد “هزازي”.. وإصابة “نعماني” تمنعه من المشاركة
https://www.hasanews.com/?p=6555442
“الفتح” يُنهي عقد “هزازي”.. وإصابة “نعماني” تمنعه من المشاركة
محمد البن حمد

أنهت إدارة نادي الفتح‬⁩ عقد اللاعب ماجد هزازي بالتراضي بين الطرفين، وقدمت إدارة النادي شكرها الجزيل للاعب خلال الفترة التي قضاها مع الفريق، متمنين للاعب التوفيق خلال مسيرته القادمة .

بينما تأكد غياب المحترف الجزائري محمد نعماني عن المشاركة في التمارين لعدة أسابيع بعد الأصابة التي لحقت به في مواجهة الحزم .

فيما واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته اليومية، مساء اليوم الأثنين على ملعبه الرئيسي بالأحساء استعدادًا لمواجهة الفيصلي ضمن الجولة الثالثة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الخميس المقبل بالأحساء.

وبدأت التدريبات بتمارين الإحماء بقيادة المدير الفني السيد فتحي الجبال، حيث طبق من خلالها اللاعبين تمارين لياقية متنوعة و قسم اللاعبين لعدة مجموعات خضعت كل مجموعة لتمارين تكتيكية طبقت فيها عددًا من الجمل من خلال التمريرات على مساحات مختلفة والتسديد المباشر على المرمى.

واختتمت التدريبات بتقسيم اللاعبين لمجموعتين أقيمت من خلالها مناورة على كامل مساحة الملعب فيما توقفت التدريبات لعدة مرات لتوجيه اللاعبين ومعالجة الأخطاء.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>