احدث الأخبار

دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد في الأحساء… جماعة مسجد تجتمع إلكترونيًا لتحتفي بـ”عيد الفطر المبارك” لتجنب هذه الأعراض .. ساعتان كافيتان للألعاب الإلكترونية

عمدة محاسن يكتب: ولاة أمرنا.. لكم البيعة في أعناقنا ما حيينا

الزيارات: 1609
1 تعليق
عمدة محاسن يكتب: ولاة أمرنا.. لكم البيعة في أعناقنا ما حيينا
https://www.hasanews.com/?p=6555378
عمدة محاسن يكتب: ولاة أمرنا.. لكم البيعة في أعناقنا ما حيينا
الأحساء نيوز

في يوم البيعة الرابعة نجدد البيعة لولاة أمرنا بالولاء والسمع والطاعة في المنشط والمكره، و من ماضي الأجداد والآباء إلى حاضر الأبناء إلى يوم يبعثون لكم البيعة في أعناقنا ما حيينا.

ذكرى البيعة مناسبة غالية على بلادنا وقلوبنا جميعا أبناء هذا الوطن الشامخ، حيث تمر اليوم ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين الشريفين، وقد حققت المملكة العديد من المنجزات على كافة الأصعدة محلياً ودولياً، وسارت المملكة في طريق التنمية بخطى ثابتة وفق أهداف واضحة ومحددة، بطموح وعزم لبناء هذا الوطن، والتي وضع ركائزها الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- وأبناؤه البررة من بعده، الذين ساروا على نهج الحق والاعتدال، وكتبوا تاريخاً مجيداً أسّس لهذه البلاد المباركة طريقاً نحو المستقبل لتلبية طموحات مواطنيه، وسط ما نعيشة من أمن وأمان وتقدم وازدهار بفضل الله عز وجل ثم بترابط وتلاحم الشعب والقيادة، وفاء وصدق انتماء لهذه الأرض الطاهرة العظيمة.

بفضل من الله وحده، نعيش أجواء أمنية واقتصادية وحياة كريمة للمواطن والمقيم على حد سواء، وبرؤية المملكة 2030 تتسارع فيها الخطى لتعزيز مكانة المملكة المرموقة على كافة المستويات، فالمجد كل المجد والعز والهيبة والعلياء لوطني الغالي الشامخ.

وبهذه المناسبة الغالية، أرفع التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله, وولي عهده الأمين الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز. داعيًا الله عز وجل أن يحفظ بلادنا وقادتنا من كل مكروه، وأن يطيل عمر خادم الحرمين الشريفين على طاعته، وأن يجزيه عن الإسلام والمسلمين خيرًا.

 

عمدة محاسن وتوابعها
فيصل بن ماجد السبيعي

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ابوماجد من خيرة الشباب
    جامعها دين ودنيا الله يوفقة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>