احدث الأخبار

تكريم “120” متطوعة من بينهم “ذوات الهمم” شاركن ببرامج “بر الشرقية”

الزيارات: 712
التعليقات: 0
تكريم “120” متطوعة من بينهم “ذوات الهمم” شاركن ببرامج “بر الشرقية”
https://www.hasanews.com/?p=6555337
تكريم “120” متطوعة من بينهم “ذوات الهمم” شاركن ببرامج “بر الشرقية”
حسن العلي

كرمت جمعية البر بالمنطقة الشرقية أمس بمقرها بالدمام 120 متطوعة تطوعن ببرامج ومشاريع بر الشرقية وفروعها بالمنطقة وقال الأمين العام لجمعية البر بالمنطقة الشرقية سمير بن عبد العزيز العفيصان أن التكريم شمل بعض المتطوعات من ذوات الهمم وكلمة لمن مثلتهن بالحفل حيث حرصت الجمعية على ترجمة كلمة المتطوعة من ذوي الهمم للغة الإشارة لنقل رسالة تطوعها لكافة الحضور بالحفل وإيصال هذه الرسالة للمجتمع.

وقالت المتطوعة الجوهرة بنت سعد خلال كلمتها بالحفل أنها ستواصل مسيرة التطوع مع بر الشرقية خاصة لما رأته من إبداع في برامج الجمعية أتاحت لها فرصة التطوع بجد وإخلاص هذا وقد أعقب كلمة المتطوعة عرض فيديو لجهود التطوع بالجمعية قدمه مدير إدارة التطوع محمد القحطاني واستعرض خلاله الأمين العام رؤية الجمعية في التطوع بما يواكب رؤية المملكة 2030 .

من جانبها، قالت الدكتورة فاطمة البخيت مدير الفرع النسائي بالجمعية خلال كلمتها بالحفل أن الجمعية تسعى لتشجيع التطوع لدعم أنشطة الجمعية المجتمعية من خلال ضوابط ومعايير مجودة لاختيار المتطوعات وتدريبهن وتنمية مهاراتهن وإشراكهن في محافل ونجاحات هذه البرامج من أجل تحقيق المتطوعات استثمارا اقتصاديا واجتماعيا يسهم في رقي الوطن وتقدمه.

جدير بالذكر أن بر الشرقية كرمت مؤخرا 168 متطوعا تطوعوا بتنظيم اللقاء السنوي الخامس عشر للجهات الخيرية كما احتفت مؤخرا أيضا بوصول عدد المتطوعين بها منذ تأسيس إدارة التطوع إلى 2463 متطوعا حققوا مليونا و700 ألف ريال كعائد مادي لساعتهم التطوعية التي وصلت إلى 56967 ساعة تطوعية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>