احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

مع هذا “الجاكيت الذكي” لن تنسى هاتفك أبدا!

الزيارات: 875
التعليقات: 0
مع هذا “الجاكيت الذكي” لن تنسى هاتفك أبدا!
https://www.hasanews.com/?p=6555331
مع هذا “الجاكيت الذكي” لن تنسى هاتفك أبدا!
وكالات - الأحساء نيوز
أثمر التعاون بين شركتي غوغل وليفايس الأميركية للملابس عن إدخال تحديث على جاكيت ذكي، بحيث يمكنه الآن تنبيه مرتديه تلقائيا حال نسي هاتفه.

وبحسب موقع “أندرويد بوليس” فإن الخاصية الجديدة التي أضيفت للجاكيت تسمى ” Always Together” أو “معا دائما” تقوم بتنبيه المستخدم أوتوماتيكيا في حال ابتعد عن هاتفه لمسافة معينة.

ووفقا لنفس الموقع فإن عملية التنبيه تجري على الجانبين حيث يتم إرسال تنبيه إلى الهاتف وأيضا إلى أداة تقنية صغيرة مثبتة في كم الجاكيت ستومض وتهتز لتنبيه المستخدم.

وتعتبر الخاصية الجديدة بمثابة تحديث لخاصية قديمة تسمى “find your phone” كانت تحتاج من الشخص مرتدي الجاكيت القيام بحركة معينة بيده ليقوم الهاتف بالرنين بأعلى الصوت في حال كان يبحث عنه.

الجاكيت يتضمن أيضا بعض الخصائص الذكية مثل التحكم في مستوى صوت الهاتف أو استعمال تطبيق “غوغل مابس” وغيرها من الوظائف.

 يصل سعر الجاكيت في الأسواق إلى 350 دولارا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>