“النعيم” يقف على بداية الاختبارات الفصلية بـ”صناعي الأحساء” الأول

الزيارات: 934
التعليقات: 0
“النعيم” يقف على بداية الاختبارات الفصلية بـ”صناعي الأحساء” الأول
https://www.hasanews.com/?p=6555324
“النعيم” يقف على بداية الاختبارات الفصلية بـ”صناعي الأحساء” الأول
الأحساء نيوز

تفقد سعادة مدير المعهد الصناعي الثانوي الأول بالأحساء الأستاذ رائد بن حمد النعيم و وكيل التدريب المهندس إبراهيم بن أحمد النويصر ، أمس الأحد 2 / 4 / 1440 هـ ، سير الاختبارات النهائية للفصل التدريبي الأول من العام التدريبي الحالي 1439/1440 هــ ، ، وجرى خلال الجولة التفقدية الاطلاع على لجان الاختبارات، ومتابعة انتظام الامتحانات وآلياتها.

وأكد المهندس النويصر خلال لقائه بأعضاء لجنة الكنترول ومراقبي اللجان في المعهد، ثقته في إخلاصهم وتفانيهم، موجهاً رؤساء الأقسام بأهمية تهيئة البيئة التدريبية اللازمة ووسائل الراحة للمتدربين ، ومتابعة غرف التحكم الخاصة بالاختبارات ومتابعة المتدربين أثناء سير الاختبار وبعده حتى يتمكن أبناؤنا المتدربين من أداء امتحاناتهم بكل يسر وسهولة.

وأوضح النويصر أن هناك آلية معتمدة لمتابعة سير الاختبارات لضمان جودة الاختبارات من حيث التهيئة الصحية والنفسية والتدريبية للمتدربين ، والإشراف الميداني من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريب ، الذين يتواجدون في قاعات الاختبارات.

وأضاف بأنهم يتولون رفع تقارير يومية عن سير الاختبارات، والعمل على جمع الملاحظات ومناقشتها بشكل يومي طيلة فترة الاختبارات، مع متابعة أعمال التصحيح والرصد وإظهار النتائج في الوقت المحدد، بما يضمن تسهيل عمليات الاستعلام والحصول على النتائج في الأوقات المحددة قبل تمتع أبنائنا المتدربين بإجازة نصف العام التدريبي.

وفي ختام الجولة عّبر سعادة وكيل شؤون المتدربين المهندس سعد النويصر عن شكره وتقديره لرئيس قسم الدراسات العامة وأعضاء هيئة التدريب على ما يبذلونه من جهود مباركة لتهيئة الأجواء التدريبية الملائمة وحسن الاستعداد والتنظيم وتسخير كافة الإمكانات لأبنائنا المتدربين وبث روح الطمأنينة في نفوسهم، وحث خلال الجولة أبنائه المتدربين على المزيد من الاجتهاد والتحصيل العلمي والمهني للوصول إلى تحقيق النتائج المرجوة .

وفي سياقاً متصل شكل رئيس لجنة الرصد والاختبارات المهندس ابراهيم النويصر لجنة لاختبار أحد متدربي المعهد المنوم في المستشفى بشكل مفاجئ ليتمكن من متابعة سير اختباراته مع باقي زملائه بالمعهد فيما يحقق استكمال العملية التدريبية لكل متدرب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>