احدث الأخبار

دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد في الأحساء… جماعة مسجد تجتمع إلكترونيًا لتحتفي بـ”عيد الفطر المبارك” لتجنب هذه الأعراض .. ساعتان كافيتان للألعاب الإلكترونية

“آل الشيخ مبارك” عن ذكرى البيعة لخادم الحرمين: إنجازات عظيمة ومستقبل مشرق

الزيارات: 789
التعليقات: 0
“آل الشيخ مبارك” عن ذكرى البيعة لخادم الحرمين: إنجازات عظيمة ومستقبل مشرق
https://www.hasanews.com/?p=6555323
“آل الشيخ مبارك” عن ذكرى البيعة لخادم الحرمين: إنجازات عظيمة ومستقبل مشرق
الأحساء نيوز

ونحن نحتفل في هذا الوطن الذي أكرمه الله تعالى بخدمة الحرمين الشريفين نعيش هذه الأيام إطلالة عطرة؛ ذكرى تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – ملكاً للبلاد. فقد شهدت المملكة خلال الأعوام المنصرمة إنجازات عظيمة و جليلة تميزت بالشمولية والتكامل لتشكل حقبة فريدة في بناء الوطن وتنميته.

كما شهدت تلك الفترة المشرقة لهذا الوطن ما تبنته المملكة لبرنامج التحول الوطني 2030 م ( رؤية المملكة العربية السعودية 2030) لتكون منهجاً و خارطة طريق للعمل الاقتصادي والتنموي في المملكة. تجسدت في تنويع مصادر الدخل لتغطية النفقات و لدعم البنى التحتية وتكوين قاعدة اقتصادية متنوعة، وما هذه التوجيهات الكريمة إلا اهتماما لحكومتنا الرشيدة في دعمها للمشاريع الحيوية ومنها ما يخص قطاع الري التي من شأنها أن تُساهم في تطوير وتنمية حاضر البلاد وبناء مستقبلها وفي توفير المزيد من الخدمات والمساهمات النوعية لأبناء الوطن.

ما نحن بحاجة إليه في هذه الذكرى السنوية أن نستشعر فضل الله بما نحن فيه من نِعَم وأمن، وأن نجعل من هذا الشعور دافعاً ومحركاً لمزيد من البذل والعطاء للمساهمة في رقي ورفعة هذا الوطن.

وفي هذه الذكرى المجيدة أتقدم باسمي ونيابة عن منسوبي المؤسسة العامة للري بالتهنئة لقيادتنا الرشيدة سائلين المولى عز وجل أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وأن يرد عنها كيد الأعداء ويحفظ لها قيادتها المباركة.

 

رئيس المؤسسة العامة للري

الدكتور/ فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>