احدث الأخبار

“السيف الأبتر” يخطف كأس “ميدان الأحساء” للمرة الثانية

الزيارات: 873
التعليقات: 0
“السيف الأبتر” يخطف كأس “ميدان الأحساء” للمرة الثانية
https://www.hasanews.com/?p=6555322
“السيف الأبتر” يخطف كأس “ميدان الأحساء” للمرة الثانية
حسن العلي

عاد الجواد “السيف الأبتر” لخطف كأس الشوط الرئيسي لحفل سباقات ميدان فروسية الأحساء، وهذه المرة في الشوط الرئيسي للحفل التاسع الذي رعاه سعادة مدير المرور بالأحساء العقيد صالح القاسم، بحضور مدير عام ميدان الأحساء الأستاذ غازي بن محمد القصيبي، ومدير العلاقات العامة بالميدان سعادة المهندس عبدالرحمن الذكر الله، وكان قد خطف الكأس قبل أسبوعين في الحفل السابع.

ونال الجواد طايع المركز الأول في الشوط الأول المخصص للخيل التي لم تربح وربحت من 0ـ 3 سباقات، ولمسافة 1400م، للمالك عبدالله سامي العامر والمدرب سامي العامر والخيال خليفة العديل، في زمن وقدره 1.42.56 دقيقة، وجاء مثير الأنظار ثانيًا، ومرتادة ثالثًا، والمعتكر رابعًا، وبشير الفرح خامسًا.

وفي الشوط الثاني مفتوح الدرجات عمر 3 سنوات وأكثر، ولمسافة 1400م، جاء نزاح الخصوم للمالك خالد الجبر والمدرب سعد الجبر والخيال فهد الجبر، في المركز الأول، في زمن وقدره 1.42.20 دقيقة، وجاء الأزيز ثانيًا، والمستضيء ثالثًا، والمتجردة رابعًا، والأشتر خامسًا.

وفي شوط الخيل العربية الأصيلة مفتوح عمر سنتين مواليد 2016م، ولمسافة 1400م، جاء نو سقنال للمالك مربط الدريهمية والمدرب محمد النفجان والخيال عبدالإله الدحمسي، في المركز الأول، في زمن وقدره 1.58.63 دقيقة، وجاء فزاع القصيعة ثانيًا، وفخر العادلية ثالثًا، و شبل المعاني رابعًا، والمحامي خامسًا.

وفي الشوط الثالث مفتوح الدرجات عمر سنتين مواليد 2016م، ولمسافة 1400م، جاء جناح السعد للمالك أبناء عبدالرحمن البراهيم والمدرب عبدالرحمن صالح البراهيم والخيال فهد الجبر، في المركز الأول، في زمن وقدره 2.00.00 دقيقة، وجاء مفرد ثانيًا، وتحية متعب ثالثًا، وفرداس رابعًا، ومقراص خامسًا.

وفي الشوط الرابع للخيل التي لم تربح عمر 3 سنوات وأكثر، ولمسافة 1600م، جاء تدحم للمالك ناصر البراهيم والمدرب أحمد البراهيم والخيال عبدالله النحوي، في المركز الأول، في زمن وقدره 2.02.68 دقيقة، وجاء بهيل ثانيًا، و يبان ثالثًا، و عساف المراكيض رابعًا، وعجرم خامسًا.

وفي الشوط الخامس مفتوح عمر 3 سنوات مواليد 2015م، ولمسافة 1600م، جاء البدر المنير للمالك خالد الجابر والمدرب أيمن الموسى والخيال توفيق الخضير، في المركز الأول، في زمن وقدره 2.01.55 دقيقة، وجاء لعيون سميه ثانيًا، وجاء مديها ثالثًا، و موجان رابعاً، وكريم الميدان خامسًا.

أما الشوط السادس الرئيسي على كأس دعم ميدان الفروسية بالأحساء فهو للخيل التي ربحت من 1 ـ 3 سباقات، ولمسافة 1600م، فجاء «السيف الأبتر» للمالك فهمي الجلال والمدرب إبراهيم بالطيور والخيال عمر العبلان، في المركز الأول، في زمن وقدره 1.59.64 دقيقة، وجاء عذبه الجنوب ثانيًا، فالك خير ثالثًا، ومفرق رابعًا، والاسطع خامسًا.

وبعد نهاية السباقات سلم راعي الحفل شعادة العقيد صالح القاسم، الكأس لمالك الفائز والمدرب والخيال الذين عبروا عن سرورهم للفوز في السباق، كما تم تسليمهم كوبون هدية مقدمة من أوكسجين للتبريد والتكييف، وكوبون من مجمع جوهرة الشام الطبي للأسنان، وكوبون من د. نانو لتلميع وحماية وتظليل وعازل وتنجيد السيارات بتقنية النانو.

يشار إلى أنه تولى التعليق على جميع الأشواط المعلق راضي الخطام وأحمد الضاعن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>