“التأهيل الشامل” للذكور بالأحساء يقيم حملة تطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية

الزيارات: 748
التعليقات: 0
“التأهيل الشامل” للذكور بالأحساء يقيم حملة تطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية
https://www.hasanews.com/?p=6555300
“التأهيل الشامل” للذكور بالأحساء يقيم حملة تطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية
حسن العلي

بدأ مركز التأهيل الشامل للذكور بالأحساء صباح يوم الأحد الموافق ٢ / ٤ / ١٤٤٠هـ ، حملة تطعيم ضد الانفلونزا الموسمية للمقيمين بالمركز والعاملين والقائمين برعاية ذوي الاعاقة من العمال والفنيين والممرضين تفادياً لانتشار العدوى والحد منها .

وجاءت هذه الحملة إنفاذا لتوجيهات مقام الوزارة بإقامة مثل هذه الحملة قرب موسم الشتاء وإعطاء المقيمين اللقاحات اللازمة للوقاية من انتشار الأنفلونزا بين المقيمين والعاملين بالمركز .

و تأتي هذه الحملة بالتعاون مع الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء التي وفرت اللقاحات للمركز ضمن مبادراتها الدائمة في التعاون المستمر لخدمة ذوي الاعاقة بالمركز خاصة والمحافظة عامة ومثل هذه الحملات تحافظ بإذن الله من الحد من انتشار فيروس الانفلونزا الموسمية بين ذوي الإعاقة كما تخفف من اعراض الاصابة في حال حدوثها.

وتحرص إدارة المركز على المتابعة المستمرة لسلامة المقيمين بالمركز والعاملين على رعايتهم وتقديم أعلى وأفضل مستوى من الرعاية الطبية و الخدمة المتميزة والمتطورة لهذه الفئة الغالية على الجميع .

فيما تواجد بالحملة مساعد مدير المركز الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله العمير ورئيس القسم الطبي الدكتور جمال النصر والدكتور مصطفى الهابط ورئيس قسم الجودة والسلامة الاستاذ كاظم الحمود ورئيس وحدة التمريض الأستاذ عبدالعزيز العنزي ورئيس وحدة العلاج التأهيلي الأستاذ محمود الغدير ورئيس وحدة التغذية الأستاذ مصطفى النشمي والأخصائي النفسي شبيلي الربعي وصيدلي المركز الأستاذ عبدالله الهاجري ورئيس القسم الاجتماعي الأستاذ عبدالعزيز الغدير ورئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام الأستاذ طلال البراهيم و الاستاذ صادق بوصالح وعدد من الموظفين على الكادر الطبي والاجتماعي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>