احدث الأخبار

«الموارد البشرية» تعلن رفع تعليق حضور العاملين في القطاع الخاص لمقار أعمالهم لهذا السبب .. الأجانب يربكون استعدادات العدالة لدوري محمد بن سلمان دون مقابل مالي.. “الجوازات” تمدد صلاحية التأشيرات السياحية لمدة 3 أشهر “الصحة”: تسجيل 1815 إصابة جديدة بفيروس كورونا”.. والأحساء تُسجّل 120 حالة أكثر من 160 ألف طلب توكيل لزكاة الفطر تلقتها “بر الأحساء” إلكترونيًا تعرّف عليه .. علماء يرشحون مزيجاً دوائياً لعلاج كورونا “آل الشيخ” يُذكّر بفتوى “كبار العلماء” بشأن حكم الجمعة والجماعة لمن خشي الضرر بسبب كورونا الأرصاد تكشف موعد بداية ونهاية “فصل الصيف” وارتفاع متوقع لدرجات الحرارة بالمملكة علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد”

أكثر من “1000” طالب استفاد من معارض “تعاوني الأحساء” لنشر القيم

الزيارات: 534
التعليقات: 0
أكثر من “1000” طالب استفاد من معارض “تعاوني الأحساء” لنشر القيم
https://www.hasanews.com/?p=6555294
أكثر من “1000” طالب استفاد من معارض “تعاوني الأحساء” لنشر القيم
منيرة التركي - الأحساء نيوز

سجلت المعارض القيمية التي يقدمها مكتب تعاوني الأحساء للمدارس إحصائيات جديدة لشهر ربيع الأول لعام ١٤٤٠ هـ حيث بلغ عدد المستفيدين منها( 1119 ) طلاب وطالبات من (6) مدارس استضافت (6) معارض متنوعة وكان من أهمها معرض قرة العين الذي يعزز أهمية المحافظة على الصلاة والتي تعد عمود الدين ، ومعرض سواعد خير المختص في نشر ثقافة التطوع في المجتمع ، ومعرض الجليس الصالح الذي يُبين أهمية اختيار الأصدقاء الصالحين ، ومعرض هما جنتي الذي يسهم في تنشئة جيل بار بوالديه.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المعارض تم تفعيلها وبناؤها من قِبل مشروع مكارم بمكتب تعاوني الأحساء لتعزيز القيم وترسيخها في نفوس عماد المجتمع من شباب وفتيات مواكبة لرؤية المملكة ٢٠٣٠.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>