غدًا ..”منتدى الأدب الشعبي” يعود بحلة جديدة بـ”ثقافة وفنون الأحساء”

الزيارات: 586
التعليقات: 0
غدًا ..”منتدى الأدب الشعبي” يعود بحلة جديدة بـ”ثقافة وفنون الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6555284
غدًا ..”منتدى الأدب الشعبي” يعود بحلة جديدة بـ”ثقافة وفنون الأحساء”
الأحساء نيوز

تنطلق الثلاثاء القادم، فعاليات منتدى الأدب الشعبي بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء، بحزمة من الأنشطة والبرامج الأدبية المختلفة لعشاق هذا الفن, حيث يقدم أكثر من ٢٥ أمسية شعرية وثقافية وحوارية, ومن خلالها ستطرح المقترحات والأفكار الجديدة التي تعود بالنفع على الشعراء وأعضاء المنتدى بالفائدة، حيث أن جلسات المنتدى ستستمر مساء كل ثلاثاء بعد صلاة العشاء في خيمة ابن المقرب العيوني في مقر الجمعية.

وأكد رئيس المنتدى الشاعر راشد القناص السبيعي, أن هذه البرامج والأمسيات, ستقام في عدة مواقع بالمحافظة من خلال الشراكات التي وقعتها الجمعية مع الجهات الرسمية والخاصة، واعداً جمهور الشعر الشعبي بأمسيات مختلفة وفريدة من نوعها من خلال استضافة شعراء لهم وزنهم و إيقاعهم المختلف المتفرد.

من جانبه، بين مدير الجمعية علي الغوينم أن الجمعية فتحت أبوابها لاحتضان المنتدى الشعبي الذي يعد حاضناً للكثير من شعراء هذا الفن، ومن خلاله برز عدد من الشعراء والشاعرات الذين يتمتعون بحضور مميز في هذا الوسط، مؤكدا أن الجمعية ستظل داعمة بكل ما تستطيع للمنتدى إيمانا منها بدور المنتدى وما يقدمه لجمهوره.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>