احدث الأخبار

“الصحة العالمية” تُجيز الاستخدام الطارئ للقاح سينوفارم الصيني “مجلس الوزراء” يُقر تعديل على نظام تملك واستثمار العقارات لغير المواطنين الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل “الزهراني” عضوًا بلجنة التطوير والتدريب برابطة فرق الأحياء على مستوى المملكة “تجمع الأحساء” يُعلن المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المراجعين خلال إجازة العيد متى تنتهي التغطية التأمينية للمستفيدين؟ .. “الضمان الصحي” يوضح “الراجحي” يُعلن توطين الوظائف التعليمية في المدارس الأهلية والعالمية دعا ​المتبرعين ورجال الأعمال لدعم الوقف … الأمير سعود بن نايف يدشن وقف الإحسان لجمعية البر البحرين: إلغاء فحص (PCR) عند الوصول للمتطعمين والمتعافين من دول مجلس التعاون “حساب المواطن” يحقق جائزة الأمم المتحدة WSIS لمسار الحكومة الإلكترونية “ولي العهد” يؤدي صلاة الميت على والدة الأمير محمد بن عبدالرحمن بالحرم المكي بتكثيف المتابعة الشاملة .. تعرّف على استعدادات “أمانة الأحساء” لـ”عيد الفطر المبارك”

هل ترغب في شراء مركبة جديدة؟.. إليك هذه البشرى من “اللجنة الوطنية للسيارات”

الزيارات: 1392
تعليقان 2
هل ترغب في شراء مركبة جديدة؟.. إليك هذه البشرى من “اللجنة الوطنية للسيارات”
https://www.hasanews.com/?p=6555264
هل ترغب في شراء مركبة جديدة؟.. إليك هذه البشرى من “اللجنة الوطنية للسيارات”
محليات - الأحساء نيوز

قال رئيس اللجنة الوطنية للسيارات بمجلس الغرف السعودية، فيصل أبوشوشة، إن هناك ركودا في جميع القطاعات بما فيها سوق السيارات، وبالتالي لا يمكن للوكالات أن ترفع أسعارها في الوقت الحالي، وفقا لـ”الوطن”.

وأكد أن “الموديلات الجديدة المختلفة كليا قد تشهد ارتفاعا طفيفا، كاشفا عن أن الانخفاض يتفاوت من وكالة إلى أخرى، وتتراوح ما بين 25 إلى 30 %”.

وأضاف أبوشوشة، أن دخول المرأة في قيادة السيارات مؤخرا لم يشكل تأثيرا كبيرا على المبيعات، بل إن السوق مازالت تعيش حالة من الركود، الأمر الذي أجبر الوكالات على تخفيض أسعار منتجاتها وتقديم العروض التنافسية من أجل تصريف المركبات.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    وين البشرى في الموضوع

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>