احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

هدف: تأسيس أكاديمية لتأهيل المواطنات لسوق العمل

الزيارات: 446
التعليقات: 0
هدف: تأسيس أكاديمية لتأهيل المواطنات لسوق العمل
https://www.hasanews.com/?p=6555184
هدف: تأسيس أكاديمية لتأهيل المواطنات لسوق العمل
محليات - الأحساء نيوز

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” أن الأكاديمية الوطنية الرائدة (تحت التأسيس)، ستعمل على تقديم التدريب ودروس اللغة الإنجليزية للمواطنات الباحثات عن عمل والعاملات أيضاً.

وأوضح الصندوق أن تلك الخطوة تهدف إلى تأهيل كوادر نسائية ماهرة في مجالات مختلفة، تشارك في مسارات التنمية الوطنية الراهنة، على أن يتم تعزيز تلك البرامج بالتدريب على رأس العمل.

وبين أنه سيتم تدريب المواطنات الحاصلات على شهادة الثانوية أو الحاصلات على مؤهلات مهنية أو جامعية، وكذلك الموظفات اللاتي يتبعن لجهات الرعاية للمتدربات في الأكاديمية.

وكان تأسيس الأكاديمية جاء وفقا لمذكرة تفاهم مبرمة بين “هدف” وشركة “أرامكو”، بهدف تدريب الكوادر النسائية وتهيئتها لسوق العمل، وذلك بالشراكة مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>