احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

تقنية الأحساء تحقق برونزية تقنية السيارات في المسابقة الوطنية للمهارات بالشرقية

الزيارات: 674
التعليقات: 0
تقنية الأحساء تحقق برونزية تقنية السيارات في المسابقة الوطنية للمهارات بالشرقية
https://www.hasanews.com/?p=6555149
تقنية الأحساء تحقق برونزية تقنية السيارات في المسابقة الوطنية للمهارات بالشرقية
راكان المبارك

حققت الكلية التقنية بالأحساء الميدالية البرونزية في مهارة تقنية السيارة في المسابقة الوطنية للمهارات بالمناطق والتي استضافتها الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية ، وفاز بها المتدرب مصطفى حسن السلامه من قسم المحركات والمركبات.

وأشار رئيس نادي الموهوبين بالكلية المهندس محمد بن خالد الشريدي أن مشاركة الكلية في المسابقة تأتي ضمن أهداف النادي لاكتشاف الموهوبين وتطوير مهاراتهم  ، مضيفاً بأن مشاركة الكلية في المسابقة تحظى بدعم وتوجيهات عميد الكلية سعد بن عبدالرحمن اليمني ومتابعة وكيل الكلية لشئون المتدربين الأستاذ غازي بن صالح العيد ووكيل الكلية للتدريب الأستاذ خالد بن عبدالعزيز الدوغان، كما قدم شكره لرئيس قسم المحركات والمركبات المهندس عدنان بن محمد الفرحان ومدربو القسم على اهتمامهم في تنمية مهارات المتدربين وتعاونهم المستمر مع نادي الموهوبين.

من جانبه أكد عميد الكلية سعد بن عبدالرحمن اليمني بأن الكلية تسعى باستمرار على تشجيع الابتكار والإبداع وتنمية روح المقدرة وتطوير وتنمية الذات لدى المتدربين ، مع الدعم الكامل لجميع الأفكار الإبداعية وترجمتها على أرض الواقع.

هذا وقد سلم نائب المحافظ المساعد مدير عام خدمات المتدربين بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني المهندس محمد بن عبدالكريم الباحسين  في الحفل الختامي للمسابقة وبحضور رئيس اللجنة الرئيسية للمسابقة بالمنطقة الشرقية مدير عام الإدارة الأستاذ محمد بن سليمان السلوم ، الميدالية البرونزية ومكافأة مالية للمتسابق مصطفى السلامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>