احدث الأخبار

دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد في الأحساء… جماعة مسجد تجتمع إلكترونيًا لتحتفي بـ”عيد الفطر المبارك” لتجنب هذه الأعراض .. ساعتان كافيتان للألعاب الإلكترونية

هدية مخيفة في حفل عيد ميلاد.. ومفاجأة غير متوقعة !!

الزيارات: 1458
التعليقات: 0
هدية مخيفة في حفل عيد ميلاد.. ومفاجأة غير متوقعة !!
https://www.hasanews.com/?p=6555135
هدية مخيفة في حفل عيد ميلاد.. ومفاجأة غير متوقعة !!
وكالات - الأحساء نيوز
حاولت سيدة بريطانية أن تفاجئ صديقيها اللذين يحتفلان بذكرى ميلاد ابنها الراحل قبل سنوات، إلا أن المفاجأة أسفرت عن مشهد مرعب غير متوقع.

ووفق ما أوردت صحيفة “إندبندبت” البريطانية، السبت، فقد طلبت كارين بيكر من موظفي فندق رويالتون بجامايكا أن يزينوا سرا غرفة صديقيها، فاي وأندورس ستيفنز، اللذين فقدا ابنهما إليكس عام 2014 عن عمر ناهز 22 عاما، ولكنهما يواظبان على الاحتفال سنويا بعيد ميلاده.

وكانت بيكر ترافق الزوجين في إجازتهما السنوية إلى جامايكا، وكانت أول من دخل الغرفة لتشاهد المفاجأة، التي وصفتها بـ”الدمية المروعة”.

وأوضحت أن الدمية كانت على شكل جثة ملقاة على السرير فيما الدموع تنهمر من عيني الدمية المصنوعة من الملابس، وفوقها كعكة مكتوب عليها “نحن نفتقدك أليكس”.

وقالت بيكر، إن المشهد كان مروعا، مشيرة إلى أنها أزالت الدمية قبل أن يراها أصدقاؤها، مضيفة “عندما دخلت غرفة النوم، شاهدت ما أستطيع وصفه بجثة وهمية ملقاة على السرير”.

وسارعت شركة السفر البريطانية المسؤولة عن تنظيم الرحلة إلى تقديم اعتذار، وقالت إنها أعادت مبلغ 1500 جنيه إسترليني، بعدما أثيرت القضية إعلاميا.

وقالت الشركة، إن الأمر يعود إلى سوء تفاهم، ولم يكن هناك أي نية للإساءة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>