احدث الأخبار

دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد في الأحساء… جماعة مسجد تجتمع إلكترونيًا لتحتفي بـ”عيد الفطر المبارك” لتجنب هذه الأعراض .. ساعتان كافيتان للألعاب الإلكترونية

“خميسية الحبابي” تستضيف حملة برنامج “مكافحة التدخين”

الزيارات: 984
التعليقات: 0
“خميسية الحبابي” تستضيف حملة برنامج “مكافحة التدخين”
https://www.hasanews.com/?p=6555073
“خميسية الحبابي” تستضيف حملة برنامج “مكافحة التدخين”
حسن العلي

استضافت خميسية الحبابي بالعمران بالتعاون مع مركز صحي العمران حملة برنامج مكافحة التدخين بالتنسيق مع مدير المركز سعادة الأستاذ إبراهيم الحجي والأستشاري الدكتور عقيل الحيز وأخصائي مختبر حسين العباد.

حيث تحدث الدكتور الحيز وسلط الضوء على هذا البرنامج وأدلى ببعض النصائح للحضور للإقلاع عن التدخين ووضح مضار التدخين على المدخن نفسه وعلى من حوله والأمراض الذي يسببها ناهيك عن الخسائر المادية لذلك أطلقت إدارة الصحة العامة بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء ممثلة ببرنامج مكافحة التدخين عزمهم إطلاق حملة (#عشانك_ غالي_هدفنا_نقول_بطلت) تهدف الحملة لتقديم الخدمة العلاجية للمواطنين الراغبين في الإقلاع عن التدخين من خلال تفعيل الزيارات المنزلية تزامناً مع اليوم العالمي للتطوع.
وبدأ بالحديث مدير المركز الصحي الأستاذ إبراهيم الحجي بالترحيب بالحضور ثم شرح مبسط عن أهداف البرنامج والزيارات التي يقومون بها للمنازل وتجمعات الشباب خاصة المدخنين! .

وختم بالشكر لعميد الديوانية الحاج أبوعبدالمنعم الحبابي لاستضافته هذه الحملة في الخميسية وشكر جميع الحضور على مشاركتهم وتفاعلهم لهذا البرنامج.

تصوير: عايش الحمد – الأحساء نيوز

                                   

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>