احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

بالفيديو… النصر يخطف تعادلًا مثيرًا أمام الهلال في ديربي الرياض

الزيارات: 673
التعليقات: 0
بالفيديو… النصر يخطف تعادلًا مثيرًا أمام الهلال في ديربي الرياض
https://www.hasanews.com/?p=6555066
بالفيديو… النصر يخطف تعادلًا مثيرًا أمام الهلال في ديربي الرياض
الرياض - الأحساء نيوز

انتهى ديربي الرياض بين فريقي الهلال والنصر، بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود.

وكانت المباراة من أهم اللقاءات في الدوري الموسم الحالي، خاصًة أنه بين متصدر الترتيب الهلال، ووصيفه النصر.
سريعًا فرض الهلال أسلوبه على اللقاء، وهاجم بقوة دفاعات النصر ليعلن أن الفوز لا بديل له في هذا الديربي المثير والهام.
الهلال لم ينتظر طويلًا لإسعاد جماهيره، بتسجيل جوميز الهدف الأول للزعيم في الدقيقة الثالثة بعد انطلاقة رائعة من كاريلو وتمريرها عرضية ليسجلها الفرنسي برأسية.
وشكل النصر هجومًا مضادًا ردًا على هدف جوميز، حيث كان أحمد موسى صاحب التواجد الأفضل بين لاعبي العالمي في الشوط الأول ولكن كراته لا تكتب لها أن تسكن شباك الحبسي.
وفي الوقت الذي ينتظر فيه جماهير النصر هدف التعادل، عزز الهلال تقدمه في الدقيقة 18 عن طريق جوميز أيضًا، بعد انطلاقه من الناحية اليمنى عن طريق محمد البريك حيث أرسل عرضية أرضية سددها جوميز مباشرة داخل مرمى وليد عبدالله.
وحاول النصر العودة للمباراة أكثر من مرة، حيث جاءت أخطر فرص الشوط الأول للعالمي بكرة في القائم عن طريق جوليانو من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 40.
وكاد كارلوس إدواردو أن ينهي على أمال جماهير النصر في المباراة بهدف ثالث في الدقيقة 47 من الشوط الأول، ولكن تألق وليد عبدالله حال دون ذلك.
وفي الشوط الثاني، دفع المدير الفني للنصر بيحيى الشهري بدلًا من إبراهيم غالب في وسط الملعب ليسعى للسيطرة على اللعب في منتصف الميدان.
وأخيرًا أشعل النصر الديربي بإحراز الهدف الأول في الدقيقة 74 عن طريق جوليانو، برأسية بعد عرضية رائعة من المغربي نور الدين أمرابط.
وكاد الهلال أن يرد على النصر سريعًا بهدف في الدقيقة 75 عن طريق جوميز، ولكن كرته ارتطمت في دفاعات العالمي وابتعدت عن المرمى.
وأهدر جوليانو فرصة التعادل في الدقيقة 76 بعد فرصة رائعة أمام الحبسي الذي تصدى لها بصعوبة.
واشتعلت مدرجات ملعب جامعة الملك سعود، بهدف النصر الثاني في الدقيقة 77 عن طريق عبدالرازق حمدالله بعد تلقيه عرضية رائعة من نور الدين أمرابط.
وجاءت بعض المحاولات من الجانبين لخطف الثلاثة نقاط ولكن لم تفلح الفرص التي اتيحت للاعبين خلال العشر دقائق الأخيرة من اللقاء.
وبذلك ارتفع رصيد الهلال إلى 29 نقطة في صدارة الدوري السعودي، وأصبح رصيد النصر إلى 26 نقطة في المركز الثاني.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>