احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

بالصور… “وكيل الأحساء” يزور ركن وحدتي خدمات “ذوي الإعاقة” ضمن فعاليات “المهرجان الوطني الترفيهي”

الزيارات: 1036
التعليقات: 0
بالصور… “وكيل الأحساء” يزور ركن وحدتي خدمات “ذوي الإعاقة” ضمن فعاليات “المهرجان الوطني الترفيهي”
https://www.hasanews.com/?p=6555016
بالصور… “وكيل الأحساء” يزور ركن وحدتي خدمات “ذوي الإعاقة” ضمن فعاليات “المهرجان الوطني الترفيهي”
الأحساء نيوز

استمراراً لفعاليات المهرجان الوطني الترفيهي للأشخاص ذوي الإعاقة شاركت وحدتي الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة ذكوراً وإناثاً بالأحساء ضمن فعاليات المعرض الذي نظمته جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء خلال يومي الخميس والجمعة ٢٨-٢٩/ ٣ / ١٤٤٩ هـ بركن تعريفي عن الوحدات بإشراف مدير وحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة للذكور بالأحساء مستور بن سالم الشهراني ومديرة وحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة للإناث بالأحساء خزنة بنت عبدالرحمن الرويس وبمشاركة كادر من الباحثين الاجتماعيين والباحثات الإجتماعيات من الوحدتين .

و انطلقت الفعاليات برعاية من سعادة وكيل محافظ الأحساء الأستاذ معاذ الجعفري بحضور سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية و عضو مجلس الشورى الدكتور سعدون السعدون و سعادة الأستاذ عبداللطيف الجعفري المدير العام للجمعية و سعادة الأستاذ خالد البراك وكيل المحافظة سابقاً والاستاذ عبدالله النشوان أمين عام رئيس الغرفة التجارية بالأحساء وسعادة المهندس محمد العفالق وعدد من كبار الشخصيات والإعلاميين حيث تم تكريم مدير وحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة للذكور ومديرة وحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة للإناث بالأحساء.

وقد استقبل ركن الوحدتين المشارك سعادة وكيل محافظ الأحساء وضيوف المعرض حيث تفضل الاستاذ مستور الشهراني بالتعريف بالركن وشرح الخدمات التي تقدمها الوحدتين للأشخاص ذوي الإعاقة بالمحافظة والمراكز التابعة لها.

وجاءت هذه المشاركة حرصاً من إدارة الوحدتين على التواصل المباشر مع المجتمع واستغلال المناسبات العالمية والمحلية في إبراز ما توليه حكومتنا الرشيدة ممثلة بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية من جهود وبرامج وخدمات للأشخاص ذوي الإعاقة وسعيها الدؤوب لتحويلهم من فئة رعوية الى فئة تنموية تساهم في نماء هذا الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>