احدث الأخبار

«الموارد البشرية» تعلن رفع تعليق حضور العاملين في القطاع الخاص لمقار أعمالهم لهذا السبب .. الأجانب يربكون استعدادات العدالة لدوري محمد بن سلمان دون مقابل مالي.. “الجوازات” تمدد صلاحية التأشيرات السياحية لمدة 3 أشهر “الصحة”: تسجيل 1815 إصابة جديدة بفيروس كورونا”.. والأحساء تُسجّل 120 حالة أكثر من 160 ألف طلب توكيل لزكاة الفطر تلقتها “بر الأحساء” إلكترونيًا تعرّف عليه .. علماء يرشحون مزيجاً دوائياً لعلاج كورونا “آل الشيخ” يُذكّر بفتوى “كبار العلماء” بشأن حكم الجمعة والجماعة لمن خشي الضرر بسبب كورونا الأرصاد تكشف موعد بداية ونهاية “فصل الصيف” وارتفاع متوقع لدرجات الحرارة بالمملكة علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد”

فئران بـ”حجم الكلاب” تحول حياة امرأة إلى جحيم !!

الزيارات: 1381
التعليقات: 0
فئران بـ”حجم الكلاب” تحول حياة امرأة إلى جحيم !!
https://www.hasanews.com/?p=6554949
فئران بـ”حجم الكلاب” تحول حياة امرأة إلى جحيم !!
متابعات - الأحساء نيوز
نشرت امرأة من ذوي الاحتياجات الخاصة عددا من الصور المروعة لفئران كبيرة بـ”حجم الكلاب”، قالت إنها تخرب بيتها وتثير حالة من الفوضى المخيفة.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن آزيا وايت، التي تبلغ من العمر 37 سنة، وتعيش في بيت بمنطقة لامبيث في العاصمة البريطانية لندن، قد تعرضت للعض مرارا من قبل فئران ضخمة يبلغ طولها 50 سنتمترا.

وذكرت آزيا أنها في كل مرة تجد بول الفئران وفضلاتها داخل أركان منزلها وفي الطعام كذلك، مضيفة “هذه الظروف ساهمت في تدهور حالتي الصحية واضطررت إلى دخول المستشفى الشهر الماضي”.

وتابعت المرأة التي تعاني من إعاقات عقلية وجسدية، أنها وجدت نفسها مضطرة لوضع السم من أجل قتل الفئران لكنها لم تستطع إخراجها من بيتها، وأكدت “أنها مثيرة للاشمئزاز.. إنها بحجب كلب أو قطة كبيرة”.

وتوضح وايت، التي تعيش بمفردها في البيت منذ أبريل 2018، أن حياتها تحولت إلى جحيم بسبب الفئران، مما جعلها تفكر في الانتحار.

وذكرت “ديلي ميل” أن العاصمة لندن تعاني من مشكلة الفئران منذ فترة طويلة، خصوصا في مناطق معينة، مشيرة إلى أن أعدادها في تزايد مستمر بسبب قدرتها الكبيرة على الإنجاب.

لكن حجم فئران أزيا يبدو عنصرا جديدا مخيفا في المعاناة الإنجليزية مع ذلك القارض الدؤوب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>