احدث الأخبار

«الموارد البشرية» تعلن رفع تعليق حضور العاملين في القطاع الخاص لمقار أعمالهم لهذا السبب .. الأجانب يربكون استعدادات العدالة لدوري محمد بن سلمان دون مقابل مالي.. “الجوازات” تمدد صلاحية التأشيرات السياحية لمدة 3 أشهر “الصحة”: تسجيل 1815 إصابة جديدة بفيروس كورونا”.. والأحساء تُسجّل 120 حالة أكثر من 160 ألف طلب توكيل لزكاة الفطر تلقتها “بر الأحساء” إلكترونيًا تعرّف عليه .. علماء يرشحون مزيجاً دوائياً لعلاج كورونا “آل الشيخ” يُذكّر بفتوى “كبار العلماء” بشأن حكم الجمعة والجماعة لمن خشي الضرر بسبب كورونا الأرصاد تكشف موعد بداية ونهاية “فصل الصيف” وارتفاع متوقع لدرجات الحرارة بالمملكة علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد”

البنتاجون: العلاقات العسكرية بين واشنطن والرياض قائمة وقوية ولم تتغير

الزيارات: 410
التعليقات: 0
البنتاجون: العلاقات العسكرية بين واشنطن والرياض قائمة وقوية ولم تتغير
https://www.hasanews.com/?p=6554942
البنتاجون: العلاقات العسكرية بين واشنطن والرياض قائمة وقوية ولم تتغير
وكالات - الأحساء نيوز

أكد جوزيف دانفورد رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة، أن العلاقات العسكرية بين الرياض وواشنطن لم تتغير، ولن يتأثر تعاون البلدين.

وتفصيلاً، قال “دانفورد” خلال مؤتمر أقيم بالعاصمة الأمريكية واشنطن أمس الخميس: إن المملكة لا تختلف عن أي دولة أخرى، وبيننا تعاون مستمر والتعاون الدفاعي مع بلد معين يتم تحديده بالكامل استناداً للسياسة، ولم يحدث أي تغيير في سياستنا تجاه السعودية بما قد يؤثر على تعاون القوات المسلحة في البلدين “.

وأضاف: في حال تغيرت سياسة الولايات المتحدة تجاه السعودية فإن العلاقات وبينها العلاقة الدفاعية ستتغير وهو ما لم يحدث، مشدداً على العلاقات التاريخية القوية بين البلدين.

وأشار دانفورد إلى أن العمليات العسكرية الأمريكية في اليمن ترتكز على هزيمة مجموعات داعش والقاعدة الإرهابية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>